ليلى علوي تتصالح مع السينما بعد غياب بعيدًا عن سباق رمضان
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الأعمال الدرامية والتاريخية مرهقة

ليلى علوي تتصالح مع السينما بعد غياب بعيدًا عن سباق رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليلى علوي تتصالح مع السينما بعد غياب بعيدًا عن سباق رمضان

الفنانة ليلى علوي
القاهرة - سهير محمد


أكدت الفنانة ليلى علوي، أنها قررت الحصول على إجازة هذا العام من الدراما الرمضانية، من أجل التركيز في السينما، خصوصًا أنَّها غائبة عنها منذ أعوام بعد أن قدمت آخر أعمالها السينمائية "ألوان السما السابعة" مع الفنان فاروق الفيشاوي.


وأوضحت علوي في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّها تواصل الآن قراءة سيناريو لفيلم جديد تتكتم على تفاصيله إلى حين بدء التصوير في مشاهده، مشيرة إلى أنَّ الدراما التليفزيونية مرهقه للغاية، لاسيما أنَّها قدمت على مدار الأعوام الماضية مواضيع مهمة وصعبة مثل مسلسل "نابليون والمحروسة" الذي جسدت من خلاله شخصية "نفيسة أم المماليك".


وأضافت "تمثيل الشخصيات التاريخية مهمة صعبة"، مشيرة إلى أنَّها قدّمت أيضًا مسلسل" فرح ليلى" الذي ناقشت من خلاله قضية إصابة المرأة بالسرطان وتأثيره على حياتها الخاصة، إلى جانب مسلسل "شمس" الذي تعرضت من خلاله لمرض الوسواس القهري.


وأعربت ليلى عن سعادتها بتجربتها في برنامج "مذيع العرب" الذي شاركت فيه أخيرًا مع طوني خليفة ومنى أبو حمزة، موضحة أنَّ هذا البرنامج جديد من نوعه وهذه هي نسخته العالمية الأولى، لافتة إلى أنها بمجرد انتهائها من البرنامج ستبدأ التحضير لفيلمها الجديد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تتصالح مع السينما بعد غياب بعيدًا عن سباق رمضان ليلى علوي تتصالح مع السينما بعد غياب بعيدًا عن سباق رمضان



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday