ليليا الأطرش تسخر من اشاعات الاخبار التي تحدثت عن حملها
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن شخصية بيكي أسرتها

ليليا الأطرش تسخر من اشاعات الاخبار التي تحدثت عن حملها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليليا الأطرش تسخر من اشاعات الاخبار التي تحدثت عن حملها

الممثلة السورية ليليا الاطرش
بيروت ـ ميشال حداد

اكدت الممثلة السورية ليليا الاطرش  انها استمتعت بشخصية " بيكي " التي جسدتها في مسلسل " السلطان و الشاه " الذي يتم تصويره في مصر مشيرة الى ان العمل بحد ذاته يعتبر خطوة مهمة في مسيرتها الفنية نظرًا للعمق الكامن في مضمونه العام وقالت : اراهن على هذا العمل في شهر رمضان المقبل ضمن اطار السباق الدرامي الرمضاني و انا اشعر بداخلي بالتناغم مع ذلك الطرح المميز الذي له ابعاده الفنية و الابداعية خارج نطاق التجارة الفنية .

واضافت الأطرش لـ "فلسطين اليوم " أن : "بيكي اسرتني بكل ما تحمله الكلمة من معنى و التعاون مع المخرج محمد عزيزية كان ممتعاً اضافة الى الممثل المصري محمد رياض و الممثل السوري سامر المصري و جميع النجوم المشاركين في قصة كتبها هاشم السيد و السيناريو والحوار لـ عباس الحربي وقد حصلت على مساحتي في التعبير عن الدور المسند الي و اتطلع الى المزيد التناغم مع العمل الذي اتمنى ان يترك بصمته بين الناس" .

في المقابل سخرت ليليا من الاخبار التي تحدثت عن حملها، مضيفة :"نشرت صوراً لي و انا اجسد شخصية بيكي عندما كانت حاملاً و فجأة علمت ان البعض تناول المسألة و كأنها حقيقية مع العلم انني كنت قد اشرت الى انها لقطات من مسلسل " السلطان و الشاه " حقاً كان مضحكاً ما جرى معي ، مشهد الحمل و الولادة كان مؤثرًا وقد تفاعلت معه كثيرًا ربما لان الامومة لها وقعها في الحياة العامة و انا لم اخوض غمارها بعد" .

واشارت الاطرش  الى  ان انسحابها من مسلسل " باب الحارة " في موسمه الجديد ليست له أي خلفيات سلبية، وأضافت: "كل ما في الامر انني وقعت عقد التعاون مع القيمين على مسلسل " السلطان و الشاه " و حصل تضارب في المواعيد مع " باب الحارة " لذلك سافرت الى مصر و اعتذرت عن المشاركة في الموسم الجديد من ذلك المسلسل ."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليليا الأطرش تسخر من اشاعات الاخبار التي تحدثت عن حملها ليليا الأطرش تسخر من اشاعات الاخبار التي تحدثت عن حملها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday