لينا كرم تطالب بمراعاة مشاهدها الجريئة والنظر إليها بموضوعية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الدراما لا تضع حلولًا للمشكلات

لينا كرم تطالب بمراعاة مشاهدها الجريئة والنظر إليها بموضوعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لينا كرم تطالب بمراعاة مشاهدها الجريئة والنظر إليها بموضوعية

الممثلة السورية لينا كرم
دمشق ـ نور خوام

أكدت الممثلة السورية لينا كرم، أنَّها تنتظر بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العراب" الذي تلعب فيه دور "ميمي" الفتاة اللعوب، التي توقع أحد أبناء العراب (مصطفى الخاني) في شباكها وتتزوجه تحت تأثير الكحول، وترغمه لاحقًا على البقاء معها.

وأبدت كرم في تصريح إلى "فلسطين اليوم" رضاها عما قدمته في موسم دراما 2015، بخاصة أن أعمالها نالت "صدى كبيرًا بالتوازي مع انتقادات الشارع بسبب الجرأة"، مشيرة إلى أن عدم تقبّل الشارع للجرأة المطروحة هو بسبب غرابة الأمر على متابعي الدراما لا أكثر.

وخصّت بالذكر مسلسل "عناية مشددة" التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه على الرغم من الانتقادات، معتبرة أن "الضجة الكبيرة جاءت نتيجة نجاح الدور، وهو ما ترك انطباعًا ايجابيًا".

وأضافت: "آلمتني طريقة تناول العمل من قبل بعض النقاد والمتابعين الذين تعاملوا مع الأمر بمستوى فكري منحدر، ولم يفصلوا بين الدور وشخصيتي الحقيقية".

ووجهت كرم كلمة إلى جمهور الدراما السورية قائلةً: "الدراما صنعت لكم وهي موجودة لخدمتكم وخدمة مجتمعنا، لذا أتمنى أن تكونوا موضوعيين أثناء التقييم وأوجه لكم تحية حب ومودة وتقدير".

وأشارت إلى أنها تابعت خلال شهر رمضان الأعمال التي شاركت فيها إلى جانب "حرائر" و"تشيللو"، ووصفت الأخير بأنه "عمل متعوب عليه إنتاجيًا ويتمتع بمستوى إخراجي كبير"، وأشادت بأداء بطله قائلةً: "المستوى الذي ظهر به تيم حسن كان أكثر من رائع".

وعن رأيها بمجمل ما قدمته الدراما السورية خلال موسم 2015 قالت كرم: "الدراما لا تزال تراوح في مكانها ولم تختلف عن الموسم الماضي، وإذا أردنا أن نكون موضوعيين فيحسب للدراما عدم التراجع في ظل الظروف الحالية إضافة للاستمرار بالإنتاج"، لكنها اعتبرت بالمقابل أن الأعمال الاجتماعية "لا زالت تكتفي بتصوير الواقع دون وضع حلول مستقبلية وهي المسألة الأهم التي تفتقدها هذه الأعمال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينا كرم تطالب بمراعاة مشاهدها الجريئة والنظر إليها بموضوعية لينا كرم تطالب بمراعاة مشاهدها الجريئة والنظر إليها بموضوعية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday