مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" سبب تأخر مسلسلها

مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي

الفنانة اللبنانية مادلين مطر
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن أن أغنية " من هنا و رايح " التي كتبها إيهاب عبدو ولحنها تامر عاشور حققت الكثير من الرواج, و نالت استحسان الناس.
 
 واشارت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" إلى أن الإختيار الصحيح للأغنيات لابد من يترك آثاره الإيجابية على مسيرة الفنان الذي من المفترض ان يعطي ذلك الجانب اهمية كبيرة و غير عادية.
 و قالت إنّ الإختيار المناسب على مستوى الألحان و الكلمات و التوزيع الموسيقي وتوقيت الإصدار مهم جداً, مشيرةً إلى أنها مع الايام اكتسبت خبرة الانتقاء الجيد, وأن المسألة تتعلق بفهم المزاج العام الى جانب التعبير عن ما يليق بالاحساس الخاص, إضافة الى الحفاظ على المستوى الفني الجيد الذي يجب ان لا يتبدل مهما كانت الاسباب و المبررات .

اضافت : "استعد في الوقت الحالي لوضع صوتي على اغنية جديدة بعنوان " طمن قلبك قوله بحبك ", اضافة الى اغنية اخرى تحمل عنوان " باشات " من كلمات الشاعر كريم العراقي و الحان الفنان وليد الشامي , واسعى عبر تلك النشاطات الى ضخ التجدد في استمراريتي الفنية التي لابد ان تبقى على مستوى معين من العطاء مع العلم انني اكون بعيدة احياناً عن الاجواء لكنني في المقابل اكون في مرحلة التحضير لكل ما هو جديد و نوعي و غير تقليدي" .
تابعت : "أعتز بالتعامل مع الشاعر كريم العراقي وهو صاحب موهبة لها بصمتها في الاوساط الفنية و الادبية و انا من النوع الذي ينتقي كلمات اغنياته بكل شفافية و خصوصية" .
في المقابل ألقت مادلين الضوء على مجريات مسلسل " الفاتنة ", و قالت إنّ صدفة توقيت المسلسل أتت في وقت كانت والدتي رحمها الله تعاني من المرض لذلك أجلت تلك الخطوة كما جرى مع مشاريع عديدة لكن موضوع المسلسل لم ينتهي وسوف أدخل من جديد الى اجوائه قريباً وهو سيصور في مصر" .
اوضحت مادلين بأن " الفاتنة " مسلسل درامي مميز وهو من اخراج تيسير عبود و انتاج ايهاب اسماعيل و لدي حماسة كبيرة لخوض تلك المغامرة التي انتقل من خلالها الى الدراما بعد تجربة السينما مع فيلم " اخر كلام " .

من جهة اخرى, أكدت, مادلين على أن ثمة مفاوضات تتم في الوقت الحالي مع المنتج محمد السبكي من اجل التعاون في فيلم سينمائي جديد, مضيفةً,: "أساساً الحديث مع السبكي حصل بعد فيلم " آخر كلام " لكن احياناً الظروف تلعب دورها في ضمن اطار النشاطات و اليوم عاد الكلام حول مشروع سينمائي جديد لا اعرف تماماً متى سيتم العمل به على ارض الواقع لكنني طلبت المزيد من الوقت من اجل التمعن اكثر بالنص الموجود أمامي" .
اضافت أن نص الفيلم إجتماعي و يحتوي على محطات غنائية , مشيرةً إلى انه من البديهي أن يتم اللجوء الى التنويع, مضيفةً: "ليس من المنطق أن نبقى ضمن اطار محدد و انا مع الصورة الجديدة في السينما لان الناس بحاجة الى كل ما هو مختلف وبعيد عن الروتين" .

و بين السينما و الغناء اختارت مادلين ان تكون بين الضفتين و قالت : "مادلين الممثلة لا تختلف عن المطربة و المهم هو نوعية الفن الذي تقدمه و مدى تناغمه مع شخصيتها و كيانها ,حتى الان كل اطلالاتي لاقت الاستحسان و القبول وهي ناحية تجعلني أغامر اكثر و اكثر لان برأي الجبناء لا يصلون الى أي مكان" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday