مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي
آخر تحديث GMT 19:22:35
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" سبب تأخر مسلسلها

مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي

الفنانة اللبنانية مادلين مطر
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن أن أغنية " من هنا و رايح " التي كتبها إيهاب عبدو ولحنها تامر عاشور حققت الكثير من الرواج, و نالت استحسان الناس.
 
 واشارت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" إلى أن الإختيار الصحيح للأغنيات لابد من يترك آثاره الإيجابية على مسيرة الفنان الذي من المفترض ان يعطي ذلك الجانب اهمية كبيرة و غير عادية.
 و قالت إنّ الإختيار المناسب على مستوى الألحان و الكلمات و التوزيع الموسيقي وتوقيت الإصدار مهم جداً, مشيرةً إلى أنها مع الايام اكتسبت خبرة الانتقاء الجيد, وأن المسألة تتعلق بفهم المزاج العام الى جانب التعبير عن ما يليق بالاحساس الخاص, إضافة الى الحفاظ على المستوى الفني الجيد الذي يجب ان لا يتبدل مهما كانت الاسباب و المبررات .

اضافت : "استعد في الوقت الحالي لوضع صوتي على اغنية جديدة بعنوان " طمن قلبك قوله بحبك ", اضافة الى اغنية اخرى تحمل عنوان " باشات " من كلمات الشاعر كريم العراقي و الحان الفنان وليد الشامي , واسعى عبر تلك النشاطات الى ضخ التجدد في استمراريتي الفنية التي لابد ان تبقى على مستوى معين من العطاء مع العلم انني اكون بعيدة احياناً عن الاجواء لكنني في المقابل اكون في مرحلة التحضير لكل ما هو جديد و نوعي و غير تقليدي" .
تابعت : "أعتز بالتعامل مع الشاعر كريم العراقي وهو صاحب موهبة لها بصمتها في الاوساط الفنية و الادبية و انا من النوع الذي ينتقي كلمات اغنياته بكل شفافية و خصوصية" .
في المقابل ألقت مادلين الضوء على مجريات مسلسل " الفاتنة ", و قالت إنّ صدفة توقيت المسلسل أتت في وقت كانت والدتي رحمها الله تعاني من المرض لذلك أجلت تلك الخطوة كما جرى مع مشاريع عديدة لكن موضوع المسلسل لم ينتهي وسوف أدخل من جديد الى اجوائه قريباً وهو سيصور في مصر" .
اوضحت مادلين بأن " الفاتنة " مسلسل درامي مميز وهو من اخراج تيسير عبود و انتاج ايهاب اسماعيل و لدي حماسة كبيرة لخوض تلك المغامرة التي انتقل من خلالها الى الدراما بعد تجربة السينما مع فيلم " اخر كلام " .

من جهة اخرى, أكدت, مادلين على أن ثمة مفاوضات تتم في الوقت الحالي مع المنتج محمد السبكي من اجل التعاون في فيلم سينمائي جديد, مضيفةً,: "أساساً الحديث مع السبكي حصل بعد فيلم " آخر كلام " لكن احياناً الظروف تلعب دورها في ضمن اطار النشاطات و اليوم عاد الكلام حول مشروع سينمائي جديد لا اعرف تماماً متى سيتم العمل به على ارض الواقع لكنني طلبت المزيد من الوقت من اجل التمعن اكثر بالنص الموجود أمامي" .
اضافت أن نص الفيلم إجتماعي و يحتوي على محطات غنائية , مشيرةً إلى انه من البديهي أن يتم اللجوء الى التنويع, مضيفةً: "ليس من المنطق أن نبقى ضمن اطار محدد و انا مع الصورة الجديدة في السينما لان الناس بحاجة الى كل ما هو مختلف وبعيد عن الروتين" .

و بين السينما و الغناء اختارت مادلين ان تكون بين الضفتين و قالت : "مادلين الممثلة لا تختلف عن المطربة و المهم هو نوعية الفن الذي تقدمه و مدى تناغمه مع شخصيتها و كيانها ,حتى الان كل اطلالاتي لاقت الاستحسان و القبول وهي ناحية تجعلني أغامر اكثر و اكثر لان برأي الجبناء لا يصلون الى أي مكان" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي مادلين تكشف عن طبيعة تعاونها الجديد مع السبكي



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday