مايا دياب تنفي شائعة تعاونها الفني مع الكينج منير
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

النجمة اللبنانية تدرس تقديم حفلات في لبنان

مايا دياب تنفي شائعة تعاونها الفني مع الكينج منير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايا دياب تنفي شائعة تعاونها الفني مع الكينج منير

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - سليمان اصفهاني

أشادت الفنانة اللبنانية مايا دياب بالنجم المصري محمد منير، واصفة إياه بـ"الكينج الحقيقي"، نافية ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية بشأن وجود يوجد تعاون فني ثنائي بينهما.

وأكدت دياب، في تصريح لـ"فلسطين اليوم"، أنها التقت منير في مصر وتحدثت معه حول مواضيع عدة، مضيفة: منير رائع بتواضعه وإنسانيته العالية، ولا يوجد أي تعاون فني ثنائي بيننا وكل الموضوع أننا التقينا فقط وليس بالضرورة كلما اجتمعت بفنان أن يكون الهدف فني فقط.

وأوضحت دياب أنها من الممكن أن تقدم الآن "ديو" غنائي حال توافرت شروط القبول في مضمونه العام وأنها لا تتعجل ذلك على الإطلاق، مضيفة: لا شك أن للثنائي دور مهم في مسيرة الفنانين، لكن سبق أن خضت التجربة مع الفنان رامي عياش وربما أكررها لكن حال وجدت أن العمل مناسب في الأساس وفي توقيته المناس، وليس مجرد خطوة لإثبات الوجود والانتشار.

وأضافت أنها ستعود إلى بيروت لدراسة عروض بشأن حفلات عيد رأس السنة وأنها تفضل الغناء في لبنان إذا توافر العرض الجيد، وحال لم تحظ بذلك فربما ستكون في دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تنفي شائعة تعاونها الفني مع الكينج منير مايا دياب تنفي شائعة تعاونها الفني مع الكينج منير



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday