محمد إمام يقرر تصوير أغلب مشاهد كيرو كاتي كوت في الهند
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الفيلم استمرار للتوليفة التي تتبعها الشركة

محمد إمام يقرر تصوير أغلب مشاهد "كيرو كاتي كوت" في الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد إمام يقرر تصوير أغلب مشاهد "كيرو كاتي كوت" في الهند

الفنان محمد أمام
القاهرة ـ سهير محمد

يواصل المخرج معتز التوني حاليًا تصوير فيلمه الجديد "كايرو كاتي كوت"، وسيتم تصوير 25% من أحداث العمل في مصر، و75% في الهند.

ويعد الفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج معتز التوني وإنتاج زين الكردي وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة، وسيتم طرحه بمجرد الانتهاء من مراحله.

وأوضح مدير عام شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" أحمد بدوي، أن سبب اختيارهم للهند لتصوير أحداث العمل جاء لأن الهند واحدة من الدول العالمية الكبرى في صناعة السينما ومدينة بوليوود، وتنتج عددًا ضخمًا من الأفلام، وأن الفيلم سيشهد تعاونًا مصريًا هنديًا، وسيشترك فيه ممثلون من الهند.

وأضاف بدوي، أن الفيلم يعد استمرارًا لتجربة وتوليفة الشركة الخاصة التي تتبعها منذ أعوام في منح الفرصة لعدد من المواهب والنجوم الصاعدة، وخصوصًا مع نجاح تجربة فيلم "كابتن مصر"، وهي التوليفة التي يحاول البعض الآن تقليدها والاستفادة منها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد إمام يقرر تصوير أغلب مشاهد كيرو كاتي كوت في الهند محمد إمام يقرر تصوير أغلب مشاهد كيرو كاتي كوت في الهند



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday