محمد رمضان يظهر من خلال المسلسل الإذاعي عنتر vip في شهر رمضان
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

يطل على الجمهور ضمن حلقة في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"

محمد رمضان يظهر من خلال المسلسل الإذاعي "عنتر VIP" في شهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد رمضان يظهر من خلال المسلسل الإذاعي "عنتر VIP" في شهر رمضان

النجم محمـد رمضان
القاهره ساميه محمد

يعمل حاليا النجم محمـد رمضان على تسجيل المسلسل الإذاعـي "عنتر VIP" الذي يلعب دور بطولته تمهيدا لإذاعته خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستتم إذاعته على إذاعة "البرنامج العام"، وإذاعة "الشرق الأوسط"، وإذاعة "نغم اف ام"  بالإضافة إلى عدد من المحطات الإذاعية الأخرى

وتشرف على إنتاج مسلسل "عنتر VIP" شركة "ماس ميديا غروب" للمنتج مجدي كامل، والمدير التنفيذي ياسر الخولي، ويشارك رمضان البطولة يسرا اللوزي ونشوى مصطفى وسليمان عيد.

ويذكر أن محمد رمضان يشارك في إحدى حلقات برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وأكد محمد رمضان أن تلك الحلقة ستضم مفاجآت مدهشة سوف يراها الجمهور عند عرض الحلقة، حيث سيتم عرض البرنامج في شهر رمضان الكريم.

ويستكمل رمضان تصوير فيلمه الجديد "شد أجزاء" الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، حيث يشرع بالتصوير حاليا في العديد من الأماكن المتفرقة في أحياء القاهرة والجيزة.

وكتب قصة وسيناريو وحوار "شد أجزاء" محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج احمد السبكي، ويشارك رمضان البطولة دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ومحمد شاهين ونسرين أمين وسليمان عيد ومحمد فاروق شيبا وتايسون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يظهر من خلال المسلسل الإذاعي عنتر vip في شهر رمضان محمد رمضان يظهر من خلال المسلسل الإذاعي عنتر vip في شهر رمضان



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday