محمد رمضان يغامر بحياته لتصوير مشاهد شد أجزاء الجريئة
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

كشف أنَّ الفيلم الجديد نقطة تحول كبيرة في مسيرته الفنية

محمد رمضان يغامر بحياته لتصوير مشاهد "شد أجزاء" الجريئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد رمضان يغامر بحياته لتصوير مشاهد "شد أجزاء" الجريئة

الفنان محمد رمضان
القاهرة - محمود الرفاعي

واصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء"، في الكثير من المناطق في القاهرة والجيزة، وأجرى جولة تصوير كبيرة ما بين منطقة "الحزام الأخضر" في السادس من أكتوبر، ثم انتقل بعدها إلى التجمع الخامس، وأخيرا إلى منطقة "الدقي" لتصوير مجموعة من مشاهد القتال "الأكشن" التي وصفت بشديدة الصعوبة.

وأدى رمضان، تلك المشاهد الخطيرة التي تمثل بعضها في مشاهد المطاردات، بمنتهى اللياقة البدنية، التي جعلت فريق عمل الفيلم بالكامل يؤكدون أن محمد رمضان "بطل فوق العادة"، حيث أن فيلمه الجديد "شد أجزاء" يحتوي على كم هائل من مشاهد القتال الصعبة والشديدة الخطورة، والتي استعد لها بمنتهى التركيز والجهد وبذل المزيد من التدريبات الرياضية المكثفة على رياضة "الباركور".

وكشف الفنان الشاب أنَّ فيلم "شد أجزاء" سيعد نقطة انطلاق وتحول كبيرة في مسيرته الفنية، حيث أنه يجسد شخصية جديدة ومختلفة عليه، ويقدم مشاهد صراع خطيرة للمرة الأولى ستكون مفاجأة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، مضيفا أنه يملك ثقة كبيرة في الله أن الفيلم سينال إعجاب كل محبيه، لأنه يبذل المزيد من الجهد والتطوير في قدراته الفنية لنيل إعجاب الجماهير، كما أكد أن الفيلم سينقله إلى "منطقة جديدة ومختلفة" من النجاح والتقدم الفني.

وسيجسد رمضان في الفيلم شخصية "عمر"، ضابط الشرطة الذي تتعرض زوجته للقتل على أيدي إحدى العصابات، فيقرر الانتقام، ويشاركه النجمة دنيا سمير غانم وياسر جلال وإياد نصار ونسرين أمين وسليمان عيد ومحمد شاهين ومحمد فاروق شيبا وتايسون، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج حسين المنياوي وإنتاج أحمد السبكي.

ويعد "شد أجزاء" ثالث بطولة مطلقة لمحمد رمضان مع المنتج أحمد السبكي بعد فيلمي "قلب الأسد" و"عبده موتة"، اللذان حققا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يغامر بحياته لتصوير مشاهد شد أجزاء الجريئة محمد رمضان يغامر بحياته لتصوير مشاهد شد أجزاء الجريئة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday