محمد عبد الحافظ مؤسس جماعة الإخوان في حارة اليهود
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنّه يتناول جوانب معينة ولا يخشى أحدًا

محمد عبد الحافظ مؤسس جماعة "الإخوان" في "حارة اليهود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد عبد الحافظ مؤسس جماعة "الإخوان" في "حارة اليهود"

الفنان المصري محمد عبد الحافظ
القاهرة - سهير محمد

صرَّح الفنان المصري محمد عبد الحافظ بأنّ تجسيده شخصية مؤسس جماعة "الإخوان" حسن البنا، في مسلسل "حارة اليهود" تحدٍ كبير له، خصوصًا أن هذه الشخصية جسدت من قبل على الشاشة في مسلسل "الجماعة".

وأوضح عبد الحافظ في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّه يتناول جوانب محددة من حياة حسن البنا؛ لتوضيح كيف ظهر العنف والدم داخل جماعة "الإخوان"، ومؤسس هذا الفكر الذي نشأ مع نشأة الجماعة وكانت أولى ثماره حادث اغتيال النقراشي باشا ثم اغتيال البنا نفسه.

وأضاف: "هذا الجانب تناوله مقصود لإسقاط التاريخ على ما يحدث الآن من عنف وتطرف وأحداث دموية تنفذها هذه الجماعة المتطرفة"، وبيَّن أنّه تعلم مبدءًا مهمًا من والده المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ؛ وهو عدم الخوف من أي شيء يقدمه؛ طالما مقتنع فيه، لافتًا إلى أنّه "لا يخشى سوى الله".

وشدَّد على أنّ وجود حسن البنا في مسلسل "حارة اليهود"  ضيف شرف؛ لن يعطي فرصة للمقارنة مع مسلسل  "الجماعة" خصوصًا أنَّ "حارة اليهود" يركز على جوانب معينة فقط من حياة البنا على عكس "الجماعة" الذي قدم تفاصيل حياة البنا منذ ولادته وحتى اغتياله.

وأبرز عبد الحافظ أنّه يواصل تصوير عمل ثانٍ لرمضان وهو مسلسل "ولي العهد" مع حمادة هلال وهبة مجدي ولوسي وياسر جلال ومي سليم وعلا غانم، موضحًا أنَّه عمل كوميدي من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبد الحافظ مؤسس جماعة الإخوان في حارة اليهود محمد عبد الحافظ مؤسس جماعة الإخوان في حارة اليهود



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday