معين شريف يستعد لتصوير يا روح بأسلوب الفيديو كليب قريبًا
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" أنه يدرس التعاون مع سعيد الماروق

معين شريف يستعد لتصوير "يا روح" بأسلوب الفيديو كليب قريبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معين شريف يستعد لتصوير "يا روح" بأسلوب الفيديو كليب قريبًا

الفنان اللبناني معين شريف
بيروت- ميشال حداد

يستعد الفنان اللبناني معين شريف لتصوير أغنيته "يا روح" على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، مرجِّحًا التعاون مع المخرج سعيد الماروق، بعد تعاونه مع المخرج زياد خوري في كليب "ما بتركك".وطالت شريف أخيرًا عاصفة من الانتقادات؛ إثر زيارته مع وفد من الفنانين رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، في منطقة معراب بعد ترشيحه النائب العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية، واتهامه من قِبل البعض بالتخاذل.

وأكد الفنان اللبناني، في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم"، أنه لا أحد يملك المزايدة على وطنيته؛ لأنه يرفض حمل الأقنعة كما يفعل الآخرون، ولأنه زار العماد عون والدكتور جعجع الذي أشار أخيرًا إلى اعترافه بمعاداة إسرائيل، موضحًا أنه أمر إيجابي يجب البناء عليه قاعدة انطلاق نحو مستقبل أفضل.

وبشأن الهجوم الذي شنّ ضده، أضاف: لا أدري ما هو المغزى من هذا الهجوم الذي أتى في توقيت تتم خلاله تصفية القلوب بين جميع الفرقاء السياسين في لبنان، وأنا فنان رسالتي توحيد الصفوف وليس الشرذمة والتحريض، وأعتز كثيرًا بصداقتي بالنائب والوزير سليمان فرنجية الذي أعلم أنه فوق كل تلك التصرفات، ومع تقديري لجمهور زغرتا الحبيب فهم أهلي وأصدقائي ويدركون أنني مازلت على موقفي وأكِن لهم كل الوفاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين شريف يستعد لتصوير يا روح بأسلوب الفيديو كليب قريبًا معين شريف يستعد لتصوير يا روح بأسلوب الفيديو كليب قريبًا



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday