ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بدخول دهاليز الفساد

ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها

الممثلة ميرفا القاضي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة ميرفا القاضي أنها تستمتع بتجربة مسلسل "كواليس المدينة " الذي يعرض في الوقت الحالي من خلال شاشة التلفزيون الجديد في لبنان، و أشارت إلى أن نص العمل الذي كتبته الإعلامية اللبنانية غادة عيد يحتوي على الكثير من التشويق و الواقعية.
 و قالت في تصريح خاص إلى " فلسطين اليوم " : "دخلت دوامة الفساد في الدولة من خلال تلك الفكرة التي أجسد من خلالها شخصية سيدة والدها فاسد و زوجها رجل أمين يسعى إلى القضاء على كل التجاوزات التي تحصل في العديد من القطاعات الاجتماعية, ولا شك أن تلك الخطوة شكلت إضافة إلى مسيرتي الفنية التي تبدو متنوعة و غير محصورة بأنماط معينة .

وتابعت أنها من النوع الذي يبحث عن كل ما هو مختلف في الفن لأن من حقها أن تغرد خارج السرب التقليدي كممثلة لأن الروتين قضى على العديد من النماذج الفنية التي ربما كان باستطاعتها  التمييز و عدم التورط في دوامة تكرار نفسها". وتوقعت أن يحظى مسلسل "كواليس المدينة" بالانتشار الكبير ليس على المستوى اللبناني و حسب و إنما العربي أيضا لأن العمل ينقل الواقع بالكثير من المصداقية وضمن قالب درامي شيق له أبعاده ووزنه و خلفياته التي ممكن أن تعبر عن العديد من الحالات التي نصادفها يوميًا, و الأجمل هو الخليط المتناغم الذي يجسد بطولة تلك الدراما المميزة من فنانين لهم خبرتهم وقوة حضورهم.

في المقابل نفت ميرفا ان تكون قد تلقت أي خبر عن إمكانية تصوير جزء ثاني من مسلسل "علاقات خاصة" و قالت إنه حتى الآن لا يوجد أي إشارة تدل إلى ذلك مع العلم أن المسلسل المذكور كان من نقاط التحول الإيجابية في مسيرتها الفنية حيث دخلت إلى الواقع المصري و لامست عن قرب مدى القبول و الاستحسان تجاهها و الأهم  من ذلك هو البصمة التي تركتها لدى الناس و هي تعني لها الكثير و تبني عليها الآمال.
وأوضحت أنه في مسلسل " علاقات خاصة " أحدث انقلابا  إيجابياُ في مسيرتها تحت الأضواء خصوصًا حين قدمت تلك الشخصية غير التقليدية إلى جانب الممثل ماجد المصري و حصدت الكثير من النجاح الذي إعتبرته وساماُ نالته بمجهودها و قوة موهبتها

من جهة أخرى تخوض القاضي غمار السينما اللبنانية للمرة الثالثة على التوالي عبر فيلم يحمل عنوان "لاونج بيروت" و تناولت تلك الخطوة بالقول : "تجربتي السينمائية الأولى كانت من خلال فيلم "بيبي" و بعدها أتى فيلم " باباراتزي" و اليوم أكرر التجربة عبر فيلم "لاونج بيروت" الذي يتناول حقبة مهمة في العاصمة اللبنانية القديمة.

 و ترى ان العمل السينمائي له نكهته كما هو حال الدراما التلفزيونية فهناك حالة خاصة لكل منهما يشعر بها الممثلة و قد عايشت تلك الحالات وو جدت صيغة للتعامل مع كل منها بشكل منفصل و بفضل الله و محبة الناس نجحت في تجربتها.

ميرفا القاضي أشارت إلى أن خطواتها في عالم الغناء مؤجلة في الوقت الحالي و لذلك لعدم توفر الاجواء المشجعة و قالت إنها ربما تميل إلى التمثيل في الوقت الحالي أكثر من الغناء لأن الوقت غير مناسب لإنتاج الأغنيات التي تبدو تكلفتها كبيرة و غير عادية وربما تعود إلى تلك الأجواء في حال توفرت المادة المناسبة التي ممكن أن تشكل إضافة إلى مسيرتها الفنية لأنها لا تنوي أن تبقى ضمن مسار يعيد و يكرر نفسه.

وأضافت:"الغناء فن جميل لكنه يحتاج إلى الوقت و المال و حتى الإعلانات، وأرى نفسي أكثر في الوقت الحالي من خلالها رغم انها ليست دائمة. وحول إمكانية ظهورها في إعلانات أخرى غير تلك الخاصة بالمشروب الغازي الروحي الذي يتم عرضه في الوقت الحالي في لبنان قالت إن كل شيء رهن بجودة و نوعية العرض المطروح أمامها وليس باستطاعتها أن تبدي رأي بأمر ليس لها أي إطلاع عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday