ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بدخول دهاليز الفساد

ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها

الممثلة ميرفا القاضي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة ميرفا القاضي أنها تستمتع بتجربة مسلسل "كواليس المدينة " الذي يعرض في الوقت الحالي من خلال شاشة التلفزيون الجديد في لبنان، و أشارت إلى أن نص العمل الذي كتبته الإعلامية اللبنانية غادة عيد يحتوي على الكثير من التشويق و الواقعية.
 و قالت في تصريح خاص إلى " فلسطين اليوم " : "دخلت دوامة الفساد في الدولة من خلال تلك الفكرة التي أجسد من خلالها شخصية سيدة والدها فاسد و زوجها رجل أمين يسعى إلى القضاء على كل التجاوزات التي تحصل في العديد من القطاعات الاجتماعية, ولا شك أن تلك الخطوة شكلت إضافة إلى مسيرتي الفنية التي تبدو متنوعة و غير محصورة بأنماط معينة .

وتابعت أنها من النوع الذي يبحث عن كل ما هو مختلف في الفن لأن من حقها أن تغرد خارج السرب التقليدي كممثلة لأن الروتين قضى على العديد من النماذج الفنية التي ربما كان باستطاعتها  التمييز و عدم التورط في دوامة تكرار نفسها". وتوقعت أن يحظى مسلسل "كواليس المدينة" بالانتشار الكبير ليس على المستوى اللبناني و حسب و إنما العربي أيضا لأن العمل ينقل الواقع بالكثير من المصداقية وضمن قالب درامي شيق له أبعاده ووزنه و خلفياته التي ممكن أن تعبر عن العديد من الحالات التي نصادفها يوميًا, و الأجمل هو الخليط المتناغم الذي يجسد بطولة تلك الدراما المميزة من فنانين لهم خبرتهم وقوة حضورهم.

في المقابل نفت ميرفا ان تكون قد تلقت أي خبر عن إمكانية تصوير جزء ثاني من مسلسل "علاقات خاصة" و قالت إنه حتى الآن لا يوجد أي إشارة تدل إلى ذلك مع العلم أن المسلسل المذكور كان من نقاط التحول الإيجابية في مسيرتها الفنية حيث دخلت إلى الواقع المصري و لامست عن قرب مدى القبول و الاستحسان تجاهها و الأهم  من ذلك هو البصمة التي تركتها لدى الناس و هي تعني لها الكثير و تبني عليها الآمال.
وأوضحت أنه في مسلسل " علاقات خاصة " أحدث انقلابا  إيجابياُ في مسيرتها تحت الأضواء خصوصًا حين قدمت تلك الشخصية غير التقليدية إلى جانب الممثل ماجد المصري و حصدت الكثير من النجاح الذي إعتبرته وساماُ نالته بمجهودها و قوة موهبتها

من جهة أخرى تخوض القاضي غمار السينما اللبنانية للمرة الثالثة على التوالي عبر فيلم يحمل عنوان "لاونج بيروت" و تناولت تلك الخطوة بالقول : "تجربتي السينمائية الأولى كانت من خلال فيلم "بيبي" و بعدها أتى فيلم " باباراتزي" و اليوم أكرر التجربة عبر فيلم "لاونج بيروت" الذي يتناول حقبة مهمة في العاصمة اللبنانية القديمة.

 و ترى ان العمل السينمائي له نكهته كما هو حال الدراما التلفزيونية فهناك حالة خاصة لكل منهما يشعر بها الممثلة و قد عايشت تلك الحالات وو جدت صيغة للتعامل مع كل منها بشكل منفصل و بفضل الله و محبة الناس نجحت في تجربتها.

ميرفا القاضي أشارت إلى أن خطواتها في عالم الغناء مؤجلة في الوقت الحالي و لذلك لعدم توفر الاجواء المشجعة و قالت إنها ربما تميل إلى التمثيل في الوقت الحالي أكثر من الغناء لأن الوقت غير مناسب لإنتاج الأغنيات التي تبدو تكلفتها كبيرة و غير عادية وربما تعود إلى تلك الأجواء في حال توفرت المادة المناسبة التي ممكن أن تشكل إضافة إلى مسيرتها الفنية لأنها لا تنوي أن تبقى ضمن مسار يعيد و يكرر نفسه.

وأضافت:"الغناء فن جميل لكنه يحتاج إلى الوقت و المال و حتى الإعلانات، وأرى نفسي أكثر في الوقت الحالي من خلالها رغم انها ليست دائمة. وحول إمكانية ظهورها في إعلانات أخرى غير تلك الخاصة بالمشروب الغازي الروحي الذي يتم عرضه في الوقت الحالي في لبنان قالت إن كل شيء رهن بجودة و نوعية العرض المطروح أمامها وليس باستطاعتها أن تبدي رأي بأمر ليس لها أي إطلاع عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها ميرفا القاضي مستمتعة بتجربة كواليس المدينة وتتمنى نجاحها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday