ميريام فارس تغادر المستشفى بعد تعافيها وتستعد لاستقبال مولودها
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" انتهاء التجهيزات الخاصة بغرفته

ميريام فارس تغادر المستشفى بعد تعافيها وتستعد لاستقبال مولودها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميريام فارس تغادر المستشفى بعد تعافيها وتستعد لاستقبال مولودها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

غادرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس المستشفى، بعدما اكتمال علاجها من حالة التسمم التي أصيبت بها منذ أيام، وهددت حياتها وجنينها بالخطر.

وأكدت فارس، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم" أنها تعافت وانتقلت إلى منزلها، وأنه لولا العناية الإلهية لكانت النتائج كارثية، ولكن الأمور الآن على مايرام بانتظار موعد الولادة الذي بات قريبًا.

وشكرت الفنانة اللبنانية كل الذين ساندوها في تلك المحنة لاسيما زوجها وأهلها، إضافة إلى القليل من الفنانين والإعلاميين، ولكنها في ذات الوقت تلوم الكثيرين، وأضافت: في النهاية لا يمكن أن أجبر أحدًا على المبادرة في مرحلة غير عادية مررت بها في حياتي.

وأشارت فارس إلى أنها شعرت قبل آخر الفحوص الطبية التي أجرتها أنها حامل بطفل ذكر، ولذلك خلال وجودها في لندن تسوقت مجموعة من الملابس الخاصة بالذكور، وكشفت أن غرفة المولود المنتظر باتت جاهزة في منزلها وأنها أكملت جميع التحضيرات الخاصة به.

وأوضحت ميريام أن أمومتها لن تتعارض مع فنها على الإطلاق وأنها ستعمل على التوازن بين الطرفين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس تغادر المستشفى بعد تعافيها وتستعد لاستقبال مولودها ميريام فارس تغادر المستشفى بعد تعافيها وتستعد لاستقبال مولودها



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday