ميريام فارس تنفي حاجتها إلى المزيد من الشهرة وتستنكر الهجوم عليها بعد حملِها
آخر تحديث GMT 12:57:06
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الأمومة مسؤولية كبيرة

ميريام فارس تنفي حاجتها إلى المزيد من الشهرة وتستنكر الهجوم عليها بعد حملِها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميريام فارس تنفي حاجتها إلى المزيد من الشهرة وتستنكر الهجوم عليها بعد حملِها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

استنكرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حملة الهجوم عليها، عقب إعلانها عن حملها وولادتها، واصفة إياها بـ"غير المحقة وتعبر عن نوع من التجني"، مؤكدة أنها أرادت مشاركة جمهورها تلك الفرحة التي عمّت أسرتها الصغيرة.

وأوضحت ميريام، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، بقولها: لست أول فنانة تعلن جانب من حياتها الخاصة، وهناك الكثير يعرضون صورهم في الأسواق والمنزل والمقاهي ولا أحد يعترض، أما أنا فقد أعلنت موضوع الحمل والولادة؛ لأنني أردت أن أنقل فرحتي إلى الآخرين وليس من أجل أي استغلال إعلامي، لأنني لست في حاجة إلى المزيد من الشهرة وأنا راضية عمّا وصلت إليه.

وأضافت أعيش أجمل أيام حياتي مع ابني "جايدن" وزوجي، ولاشك أن للأمومة نكهتها الخاصة ورونقها وأسلوبها في الحياة، وقد لمست تلك الجوانب عن قرب وأعترف أنها قبل أي شيء مسؤولية كبيرة يجب عدم التهاون فيها.

ونشرت ميريام صورة ليد ابنها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذكرت معلومات أنها خضعت لجلسة تصوير معه في منزلها وتحتفظ بتلك اللقطات لنشرها في الوقت المناسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس تنفي حاجتها إلى المزيد من الشهرة وتستنكر الهجوم عليها بعد حملِها ميريام فارس تنفي حاجتها إلى المزيد من الشهرة وتستنكر الهجوم عليها بعد حملِها



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday