ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة
آخر تحديث GMT 13:48:47
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تجاوزت مرحلة الخطر هي وجنينها

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها دخلت إلى المستشفى في بيروت بعد تعرضها إلى التسمم الغذائي؛ نتيجة تناولها أطعمة تبين أنها ملوثة بجرثومة السالمونيلا، وأشارت إلى أنها تتلقى العلاجات المناسبة من أجل الحفاظ على صحتها وصحة جنينها، موضحة: "أجل، أمر بأزمة غير سهلة، لكنني اتكلت على الله وحكمة الأطباء، وحالتي إلى تحسن في الوقت الحالي، ويبدو أن هناك من يصر على الاستسهال بحياة الناس ولقمة عيشهم، رغم كل ما قامت به وزارة الصحة اللبنانية من حملات ضد المتاجرين بذلك الجانب على أرض الواقع".

وأوضحت فارس لـ " فلسطين اليوم " انها تجاوزت مرحلة الخطر، وناشدت الاجهزة المعنية في الدولة اللبنانية التحرك؛ لوضع اليد على المتاجر التي تسعى الى اهمال واجباتها الصحية تجاه الناس، وهي اصدرت بياناً جاء فيه: "تم تداول صور للفنانة وزوجها داني متري في أحد المستشفيات في لبنان، تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول".

نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الاثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها؛ كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جرَّاء تعرضها لتسمُّم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى الحالة نفسها، وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا"، الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من المتجر نفسه الذي اشترت منه السنة الماضية، وهو من أهم المحلات في لبنان التي تُعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته".

وأعلن الموقع "نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان، وإعلانها حالة طوارئ، فحياة المواطنين في خطر، وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن غير المقبول أنه في عام 2016 لا يزال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعدُ مهددين بخطر الموت، وآتين الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية، وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية".

وأكّد الموقع "نود أن نطمئن جمهور ميريام بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة، وتم وضع الجنين تحت المراقبة، وهو بحالة جيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday