ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تجاوزت مرحلة الخطر هي وجنينها

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها دخلت إلى المستشفى في بيروت بعد تعرضها إلى التسمم الغذائي؛ نتيجة تناولها أطعمة تبين أنها ملوثة بجرثومة السالمونيلا، وأشارت إلى أنها تتلقى العلاجات المناسبة من أجل الحفاظ على صحتها وصحة جنينها، موضحة: "أجل، أمر بأزمة غير سهلة، لكنني اتكلت على الله وحكمة الأطباء، وحالتي إلى تحسن في الوقت الحالي، ويبدو أن هناك من يصر على الاستسهال بحياة الناس ولقمة عيشهم، رغم كل ما قامت به وزارة الصحة اللبنانية من حملات ضد المتاجرين بذلك الجانب على أرض الواقع".

وأوضحت فارس لـ " فلسطين اليوم " انها تجاوزت مرحلة الخطر، وناشدت الاجهزة المعنية في الدولة اللبنانية التحرك؛ لوضع اليد على المتاجر التي تسعى الى اهمال واجباتها الصحية تجاه الناس، وهي اصدرت بياناً جاء فيه: "تم تداول صور للفنانة وزوجها داني متري في أحد المستشفيات في لبنان، تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول".

نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الاثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها؛ كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جرَّاء تعرضها لتسمُّم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى الحالة نفسها، وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا"، الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من المتجر نفسه الذي اشترت منه السنة الماضية، وهو من أهم المحلات في لبنان التي تُعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته".

وأعلن الموقع "نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان، وإعلانها حالة طوارئ، فحياة المواطنين في خطر، وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن غير المقبول أنه في عام 2016 لا يزال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعدُ مهددين بخطر الموت، وآتين الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية، وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية".

وأكّد الموقع "نود أن نطمئن جمهور ميريام بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة، وتم وضع الجنين تحت المراقبة، وهو بحالة جيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday