ميكاييلا تشارك في التظاهرات الشعبية اللبنانية عن قناعة تامة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" نجاتها من حادث سير مميت

ميكاييلا تشارك في التظاهرات الشعبية اللبنانية عن قناعة تامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكاييلا تشارك في التظاهرات الشعبية اللبنانية عن قناعة تامة

الفنانة ميكاييلا
بيروت - سليمان اصفهاني

صرّحت الفنانة ميكاييلا بأنها نجت من الموت بأعجوبة خلال انتقالها بسيارتها من منطقة بكفايا إلى بيروت، إثر تعرضها إلى حادث سير عنيف بطريقة غير مباشرة. وأوضحت ميكاييلا في حديث مع "فلسطين اليوم"، "كنت اخضع لجلسة تصوير، وحين انتهيت انتقلت مع مدير أعمالي مصطفى مطر إلى العاصمة بيروت، وفي الطريق صادفنا سيارة يقودها شاب بسرعة جنونية، وفقد السيطرة عليها واصطدم بسيارة أخرى التي بدورها اصطدمت بنا".

وأشارت إلى أن "الحادث كان عنيفُا، ولولا العناية الإلهية لكنا أصبنا بالأذى المحتم، وانتظرنا حتى تم نقل سيارتنا إلى مكان التصليح"، مضيفة "حتى رغم صدور قانون السير الجديد، هناك أشخاص مازالوا يستهترون بحياة الغير، وهي الناحية التي من المفترض أن تكون إنسانية لدى البعض لان القيادة أخلاق وذوق".

تناولت ميكاييلا مشاركتها في التحركات الشعبية التي تحصل في وسط بيروت التجاري، موضحة "أنا مواطنة لبنانية اشعر بنفس الأوجاع التي يشعر بها الآخرون، ولدي نفس الهموم والهواجس، وأعاني من نفس الأزمات، لذلك من الطبيعي أن انتفض مع الذين قرروا عدم السكوت على الغبن الحاصل في لبنان، وشاركت عن قناعة تامة وتعرضت للقنابل المسيلة للدموع، وكان هدفي هو التغيير في حالة مازالت لا تراوح مكانها منذ سنوات".

وأشارت إلى أنها ستواصل مشاركتها مع الناس الذين طالما كانوا إلى جانبها في مسيرتها الفنية، وستشاركهم وقفتهم كي تعبر عن أنفسهم وتتضامن معهم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكاييلا تشارك في التظاهرات الشعبية اللبنانية عن قناعة تامة ميكاييلا تشارك في التظاهرات الشعبية اللبنانية عن قناعة تامة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday