ميليسا تبين أن أغنية مصرية نجحت على امتداد الوطن العربي
آخر تحديث GMT 13:59:02
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" سعيها الى العالمية

ميليسا تبين أن أغنية "مصرية" نجحت على امتداد الوطن العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميليسا تبين أن أغنية "مصرية" نجحت على امتداد الوطن العربي

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا انها بدأت التحضيرات للمباشرة في تسجيل اغنية جديدة من كلمات نبيل أبو عبدو و الحان جان صليبا، مشيرة إلى انها سوف تصور هذا العمل على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، و قالت : "الاغنية من النوع الراقص وهي تحتوي على كمية من الفرح لجهة الكلمات و الموسيقى و انني اشعر بالتفاؤل بها لأنها قريبة مني كثيراً مع العلم انني لم اختار لها بعد عنوانًا نهائيًا و سوف اتشاور مع جان و نبيل حول تلك الناحية ."

وأضافت ميليسا لـ " فلسطين اليوم " : من البديهي ان يسعى الفنان بين الحين و الاخر الى اختيار أغنيات جديدة قادرة على ضخ الحيوية في مسيرته الفنية وهي الناحية التي احرص عليها من اجل الحفاظ على الاستمرارية لان مهما كانت الأغنيات ناجحة في مسيرة الفنان فانه بحاجة بين الحين و الاخر لان يجدد صوته و فنه و خطواته .
الفنانة أوضحت ان اغنية " مصرية " حققت نجاحًا غير متوقعاً ليس في مصر فقط و انما على امتداد الوطن العربي وقالت : كنت في حفل زفاف أقيم في أوروبا و فوجئت بالموجودين يطلبون " مصرية " وهو الامر الذي اسعدني كثيراً لأنني كنت واثقة من رواج هذا العمل الفني الذي اردت من خلاله ان ارسل تحية الى مصر وشعبها الطيب ، وتابعت : "فيديو كليب "مصرية " لم يحتوي الا على لقطات عفوية صورت في ميدان التحرير في وسط القاهرة و من هاجم هذا العمل سعى الى التجني و لم يتحدث بأي منطق على الاطلاق لان البعض مع الأسف يستفزهم اسم ميليسا و ليس اعمالها لأسباب تتعلق بالحسد و الغيرة و عشق النميمة ."

في المقابل أوضحت المغنية ان تعاونها مع مدير اعمالها السابق جان صليبا على مستوى الالحان مستمر و اشارت بالقول : "ثمة صداقة و اخوة تجمعني مع جان و ليس من المعقول ان ابتعد عنه كلياً كملحن ربما الان انفرد بإدارة اعمالي لكن في المقابل اتعاون معه بين الحين و الاخر في حال وجدت لديه لحناً مميزًا وهذا ما جرى مؤخراً و قررت ان اسجل الاغنية التي رأيت انها تتناسب مع ما اريد غنائيًا" ، وتابعت : "جان مميز في الالحان التي ممكن ان تترك بصمة لدى المستمعين وهو الامر الذي يعترف به كثر من اهل الفن في لبنان و الوطن العربي ولاشك ان أسلوبه يصب في خانة السهل الممتنع القادر على احداث امر إيجابي تحت الأضواء."

من جانب آخر كشفت ميليسا انها تستعد للسفر الى دبي للمشاركة كضيفة شرف في مناسبة تعنى بالموضة الشرقية و قالت : سوف البي تلك الدعوة التي وصلتني قبل أيام وهي ستضم مجموعة من مصممي الأزياء في الخليج و الوطن العربي مع الإشارة الى انني من عشاق الموضة أينما وجدت و ربما لدى شغف في المزج بين الأزياء وفق معايير تتناسب معي .
ونفت ميليسا تهمة المبالغة بالجرأة قائلة : "متى بالغت ؟ اسمع بتلك التهمة ولا اجد أي دليل ممكن ان يلقي الضوء عليها و استغرب كيف ان البعض يتحدث فقط لتحريك الفك ليس الا , انا فتاة أعيش عمري من حيث الموضة و التصرفات ولست مضطرة لان أكون دمية يحركها هؤلاء الذين في حال كنت خارج نطاق سيطرتهم فيسعون الى الغائي ، جرأتي في الفن الذي اقدمه و الشخصية الفنية الفريدة التي اتحلى بها و الجميع يدرك تلك الناحية التي سعيت منذ انطلاقتي تحت الأضواء الى تعزيزها و دعمها و ثقلها وابعاد الروتين عنها "
وختمت ميليسا بالقول : حين يتمكن الفنان من إيجاد أرضية خصبة له ينطلق منها نحو النجومية عليه ان يتوقع كميات من الحسد والغيرة و المؤامرات وهي نواح بديهية تأتي كثمن للشهرة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا تبين أن أغنية مصرية نجحت على امتداد الوطن العربي ميليسا تبين أن أغنية مصرية نجحت على امتداد الوطن العربي



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday