ناهد السباعي تلتحق بطاقم اللعبة شمال وتستأنف تصوير الميزان
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تنتظر عرض "حرام الجسد"

ناهد السباعي تلتحق بطاقم "اللعبة شمال" وتستأنف تصوير "الميزان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناهد السباعي تلتحق بطاقم "اللعبة شمال" وتستأنف تصوير "الميزان"

الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي
القاهرة- إسلام خيري

تبدأ الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الميزان" الأسبوع المقبل، كما انضمت إلى أسرة فيلم "اللعبة شمال"، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.
ورفضت ناهد الكشف عن تفاصيل دورها في الملسل بتعليمات من الجهة المنتجة حتى يكون الدور بمثابة مفاجأة للجمهور، لاسيما أنه دور جديد عليها ولم تقدمه من قبل، وهو من بطولة غادة عادل، وباسل خياط، وشيرين رضا، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسناء شافع، ومحمد علي رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدي، ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وأكدت الفنانة الشابة، في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها انضمت إلى فريق عمل "اللعبة شمال" من بطولة النجمة غادة عبدالرازق وأحمد الفيشاوي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالفيلم كافة.
وأوضحت أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "حرام الجسد"، المقرر طرحه في دور العرض في 30 آذار/مارس المقبل، على أن يتم تنظيم عرض خاص له في 29 آذار، ولكن لم يتم تحديد أي من دور السينما التي ستستضيف العرض.
و"حرام الجسد" من بطولة أحمد عبدالله محمود، وسلوى محمد علي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ويناقش الفيلم قضية شهوة الجسد وكيف تؤثر على قرارات الإنسان المصيرية، وكيفية التنازل عن الثوابت بسبب الرغبة، وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تلتحق بطاقم اللعبة شمال وتستأنف تصوير الميزان ناهد السباعي تلتحق بطاقم اللعبة شمال وتستأنف تصوير الميزان



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday