نايا تستنكر المحاولات الحثيثة لتهميشها وتدافع عن نشر صورها
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" ثقتها بدعم الجمهور لمسارها الفني

نايا تستنكر المحاولات الحثيثة لتهميشها وتدافع عن نشر صورها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نايا تستنكر المحاولات الحثيثة لتهميشها وتدافع عن نشر صورها

الفنانة اللبنانية نايا
بيروت - ميشال حداد

زعمت الفنانة اللبنانية نايا وجود محاولات حثيثة تتم من خلال البعض لإلغاء شهرتها، وأن تلك المساعي لم تتوقف منذ انطلاقتها الفنية لردعها عن ممارسة الهواية الأقرب إلى قلبها.

وأكدت نايا، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، بقولها: تحديت الظروف وانطلقت وفوجئت بحلف يحاربني لأسباب أجهلها، والآن أراهم يستمرون في هجومهم، لكني في المقابل لا أبالي لأنني على ثقة بمحبة الناس وبموهبتي التي تؤهلني للتقدم إلى الأمام بدلاً من تمضية العمر وأنا استمع إلى هذا وذاك.

ودافعت نايا عن الصور الجريئة التي نشرتها أخيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ربما يرون نجمات عالميات في لقطات أكثر جرأة من تلك التي نشرتها ولا يتناولون الموضوع بأي حرف، لكن معي الوضع مختلف، ولكني لم أخدش الحياء وكل ما في الأمر أنني خرجت عن المألوف، وهي ناحية أعتبرها من حقي كفنانة وإنسانة وليس من حق أحد أن يضعني في إطار ضيق يناسبه.

وأضافت أن الفن في الماضي كان محرمًا على الفتيات وتدريجيًّا تحول الأمر إلى القبول، إلا أن البعض يريد أن يحلّل ويحرم وفقًا لهواه، وهو الأمر الذي أرفضه.

وتفيد معلومات بأن نايا انفصلت عن مدير أعمالها السابق إيلي ديب لأسباب غير واضحة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نايا تستنكر المحاولات الحثيثة لتهميشها وتدافع عن نشر صورها نايا تستنكر المحاولات الحثيثة لتهميشها وتدافع عن نشر صورها



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday