ندى عادل تؤكد صعوبة دورها في الجزء الثالث من شطرنج
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" إنها تقدم شخصية لأول مرة في الدراما

ندى عادل تؤكد صعوبة دورها في الجزء الثالث من "شطرنج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ندى عادل تؤكد صعوبة دورها في الجزء الثالث من "شطرنج"

الفنانة الشابة ندى عادل
القاهرة – إسلام خيري

صرحت الفنانة الشابة ندى عادل، انضمامها مؤخرًا إلي أسرة الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، مع الفنان نضال الشافعي، والفنانة وفاء عامر، وباقي فريق العمل.

وكشفت ندى في تصريحات إلى "فلسطين اليوم"، أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الجزء الثالث من المسلسل، في شخصية "سكرة"، وهي بنت من بيئة فقيرة، وهذه الشخصية ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين نظرًا لما تحتويه من تفاصيل وأحداث، فهذه الشخصية أول مرة أقدمها في الدراما كما أن المخرج محمد حمدي وضعني في تحدي كبير أمام نفسي نظرًا لاختلاف طبيعة  الدور الذي أقدمه، كما أنني لم أتخيل أنني من الممكن أن أقدم من هذه الأدوار الصعبة، خاصة وأنها شخصية لها تركبية مختلفة حيث تمر بالعديد من المراحل خلال أحداث المسلسل، ويحدث لها تحولات كثيرة، نيجة ظروف معينة تمر بها ستظهر حين عرض العمل عبر شاشات القنوات الفضائية.

ويشارك فى بطولة الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" أغلب فريق العمل للجزأين السابقين، وهم: "وفاء عامر، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وميس حمدان، وأيمن عزب، وضياء عبد الخالق، وعمرو مهدي، وياسمين صبري، ومحمد أبو داود، وصلاح رشوان، ومحمد جمعة، ونسمة محمود، وآخرين"، العمل من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

وأفادت ندي أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه"، حيث لا يتبقى لها سوى أربع أيام وتنتهي من تصوير العمل تمامًا على أن تستكمل تصويره السبت المقبل.

وأشارت إلى أنها تعلب ضمن أحداث المسلسل شخصية نجلاء، شقيقة رانيا فريد شوقي، وهي شخصية رومانسية هادئة  مُتخرجه من كلية تجارة، من طبقة متوسطة الحال، كانت مخطوبة، ثم تتزوج، ونرى في العمل علاقتها بزوجها وعائلتها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأربع بنات بأزواجهن، وكذلك ببعضهم والأب والام، خاصة أنه خلال الفترة الأخيرة أصبحنا مفتقدين إلى حد كبير  فكرة مسلسلات العائلة،  ويشارك في بطوله العمل كلا من فتحي عبد الوهاب وهبة عبد الغني، وإيمي طلعت زكريا، وندى عادل، وسمر جابر، وشريف باهر، ومحمود غريب، وأحمد عبدالله، ومحمود ووائل عبد العزيز، والفنان التونسي نجيب الحسن.

وأعلنت ندي أنها تنتظر موعد استكمال تصوير مسلسل "الكبريت الأحمر"، حيث قامت بتصوير بعض المشاهد وتنتظر أن يتم استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة في الشهر الجاري.

وكشفت أنها تجسد خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية جيهان وهي الصديقة المقربة لداليا مصطفى، والتي دائما ما توجهها إلى الطريق الصحيح فهي شخصية تتميز بالهدوء والذكاء والعقل وتعمل في مجال حقوق الإنسان وصوت العقل بالسبة لأصدقائها  متمنية أن ينال الدور إعجاب المشاهدين، ويقوم ببطولته كلا من أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وعبد العزيز مخيون، وهاني عادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى عادل تؤكد صعوبة دورها في الجزء الثالث من شطرنج ندى عادل تؤكد صعوبة دورها في الجزء الثالث من شطرنج



GMT 07:26 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

نسرين طافش تتغزل في سورية بمنشور جديد على "انستغرام"
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday