نرمين الفقي تؤكّد أن امرأة جميلة  تدور في اطار اجتماعي
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أن المسلسل لن يعرض في رمضان

نرمين الفقي تؤكّد أن "امرأة جميلة" تدور في اطار اجتماعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نرمين الفقي تؤكّد أن "امرأة جميلة"  تدور في اطار اجتماعي

الفنانة نرمين الفقي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نرمين الفقي أنها تعاقدت مؤخرًا على القيام ببطولة مسلسل "امرأة جميلة" الذي تدور احداثه في إطار درامي رومانسي ، مؤكدة انها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية رومانسية خصوصًا ان احداث المسلسل تدور في اطار اجتماعي رومانسي  وهذا هو السبب الأساسي الذي جعلنها تقرر القيام ببطولته. وأكّدت الفقي في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" "انه من المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني المقبل لأنه ينتمي الى نوعية المسلسلات الطويلة " 60 حلقة" وهذه النوعية من المسلسلات لا تتناسب عرضها مع شهر رمضان لأن المشاهد يميل الى مشاهدة المسلسلات التي تكون عدد حلقاتها ثلاثون حلقة وتنتهي بانتهاء شهر رمضان الكريم ، لذا قررنا أن يكون عرض المسلسل  خارج شهر رمضان، مضيفة : "أكثر ما جذبني للعمل هو السيناريو وتناوله للرومانسية وذلك لأننا أصبحنا في الفترة الأخيرة نفتقد الاعمال المصرية الرومانسية الى حد كبير في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد فضلا عن أغلب الاعمال التي يتم تقديمها عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترات الأخيرة إما اعمال تتحدث عن العنف والقتل والبلطجة وابتعدنا تماما عن المشاعر الإنسانية النبيلة ولكن مسلسل "امرأه جميلة" يعيدنا من جديد للأعمال الرومانسية، والدليل على ذلك نجاح عرض الاعمال الدرامية الهندية في مصر وذلك لأنها تهتم بدرجة كبيرة بالأعمال الدرامية الرومانسية مما جعلها تحقق نجاح كبير في مصر نظرا لان الشعب المصري اصبح متعطش بدرجة كبيرة الى مثل هذه الاعمال التي تتحدث عن الرومانسية بدرجة كبيرة ".

وأفادت نرمين الفقي أنها سوف تبدأ تصوير المسلسل بعد شهر رمضان المقبل، مؤكّدة انه عدم وجود فرق في عرض أعمالها داخل شهر رمضان أو خارجه ولكن ما يهمها جودة العمل وأن يحوز على إعجاب المشاهدين، مشيرة الى انها لن تشارك في رمضان المقبل بأية أعمال درامية وستكون خارج المنافسة نظرًا لان كل الاعمال التي عرضت عليها لن تضيف جديدًا اليها لذلك فضلت عدم المشاركة.

أما عن أسباب غيابها لمدة عامين بعد تقديمها لمسلسل " جبل الحلال " مع الفنان محمود عبد العزيز فتقول : "قبل مسلسل " جبل الحلال " تغيبت فترة كبيرة لعدة أعوام عن الفن بسبب مرض والدتي رحمها الله ورغبتي في التفرغ لرعايتها والاهتمام بها لذلك فضلت الاهتمام بها والابتعاد لفترة عن عالم الفن والشهرة لأنني لا يمكن أن أجمع بين رعايتي لها وبين عملي كفنانة لأن الفن يأخذ الفنان كثيرًا عن حياته، وعدت لجمهوري من خلال مسلسل " جبل الحلال " مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز الذي سعدت بالاشتراك معه في هذا العمل" وأضافت : "تغيبت بسبب إن كل الأعمال التي عرضت علي في العامين السابقين لا تناسبني ولا تناسب مشواري الفني خاصة أنني قدمت أدوارا كبيرة وأدور بطولة مطلقة فلا يمكن أن أقدم أدوارا هامشية ، فكنت أبحث دائما على الأدوار الأساسية وليس البطولة المطلقة ولكن يكفيني أن يكون دوري في العمل أساسي ومحوري وليس ثانوي وهذا حقي،وعندما عرض علي مسلسل " امرأة جميلة " قررت العودة لأن الدور مختلف وجديد عن ما قدمته من قبل وسيكون مفاجأة لجمهوري" .

وعبّرت الفنانة الفقي عن سعادتها خلال وقوفها أمام الساحر محمود عبد العزيز، وأضافت : "كنت سعيدة جدا بالوقوف أمامه والاشتراك معه في العمل والاستفادة من خبراته فهو فنان متواضع للغاية لا يبخل عن المحيطين به بأي معلومة أو نصيحة وأي فنان يعمل معه يتعلم منه الكثير" .

واعتبرت الفقي أنها من فنانة محظوظة بسببعن عملها مع كبار النجوم أمثال يحيي الفخراني وصلاح السعدني، مؤكّدة : "أعتبر نفسي محظوظة كثيرا بالوقوف أمام عمالقة الفن  فلكل واحد منهم مدرسة خاصة مختلفة عن الآخر فقدمت مع الفنان يحيي الفخراني مسلسل " الليل وآخره " وقدمت مع الفنان صلاح السعدني " للثروة حسابات أخرى " وتعلمت منهم الكثير وأضافوا لي ولمشواري الفني كثيرا ". وكشفت الفقي  أسباب ابتعادها عن السينما قائلة: "لم يعرض علي أعمال سينمائية تجعلني أوافق على الاشتراك بها كما أنني أميل أكثر للدراما".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي تؤكّد أن امرأة جميلة  تدور في اطار اجتماعي نرمين الفقي تؤكّد أن امرأة جميلة  تدور في اطار اجتماعي



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday