نرمين ماهر تُبيّن أنَّ بسمة في سلسال الدم ستصدم المشاهدين
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد

نرمين ماهر تُبيّن أنَّ بسمة في "سلسال الدم" ستصدم المشاهدين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نرمين ماهر تُبيّن أنَّ بسمة في "سلسال الدم" ستصدم المشاهدين

الفنانة نرمين ماهر
القاهرة _إسلام خيري

نرمين ماهر صرحت الفنانة نرمين ماهر أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" في أستوديو كنغ توت على أن يتم الإنتقال الأسبوع المقبل إلى ديكور فيلا هارون الشخصية التي يجسدها الفنان رياض الخولي وذك في الصليبية, وأعلنت, أنها إنتهت من تصوير 40% من مجمل مشاهدها في المسلسل فضلًا عن أن شخصيتها بسمة  في الجزء الرابع من المسلسل سوف تشهد تطورات كثيرة ستكون بمثابة مفاجأة وصدمة للمشاهدين  حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية إذ أن بسمة سوف تصبح قوية وتحاول الإنتقام من كل من ظلمها وجعلها ضعيفة وتقرر الإنتقام منهم جميعا, ويشاركها في بطولة المسلسل كلَّا من عبلة كامل ورياض الخولي وضياء عبد الخالق وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة هاني ومنه فضالي .

وأفادت نرمين في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّها أوشكت على الإنتهاء من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "الخروج عن النص", مضيفةًّ, إذ لا يتبقى لي سوى يومين وأنتهي من تصوير الفيلم تمامًا", وأوضحت أنها تجسد خلال السياق الدرامي للفيلم  شخصية نها وهي شخصية لها طموحات وأحلام غير معتادة وتخرج عن المألوف إذ أنها تتخرج من معهد السينما أملآ في دخول مجال التمثيل وأن تصبح نجمة مشهورة إلَّا أنها تصطدم بالواقع وتواجه صعوبات كثير في تحقيق هذا الحلم حيث تضطرها الظروف في بداية مشوارها في العمل في مجال بعيد عن الفن إلَّا أن حلمها يظل يطاردها وتستطع بالصبر والإجتهاد وتتحدى كل الصعوبات وتدخل مجال التمثيل من البداية إلى أن تصبح نجمة مشهورة في الفيلم وتمر بالعديد من الظروف الصعبة التي ستظهر على شاشات السينما حين عرض الفيلم جماهيريًا .

يُذكر أنَّ الفيلم من تأليف حسين أبو الدهب و إخراج حسن السيد ويشارك نجاتي في البطولة راندا البحيري وتارا عماد و نيرمين ماهر، و يدور في إطار تشويقي حول عدد من جرائم القتل التي لا يُعرف فاعلها إلَّا في نهاية الأحداث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين ماهر تُبيّن أنَّ بسمة في سلسال الدم ستصدم المشاهدين نرمين ماهر تُبيّن أنَّ بسمة في سلسال الدم ستصدم المشاهدين



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday