نشوى مصطفى تراهن على نجاح برنامج سر حليمة وتؤكد اختلاف فكرته
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن حلقتها كانت من أهم الحلقات التي سجلتها

نشوى مصطفى تراهن على نجاح برنامج "سر حليمة" وتؤكد اختلاف فكرته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نشوى مصطفى تراهن على نجاح برنامج "سر حليمة" وتؤكد اختلاف فكرته

الفنانة نشوى مصطفى
القاهرة - محمود الرفاعي


أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن الحلقة التي سجلتها مع الإعلامية حليمة بولند في برنامج "سر حليمة"، من أهم الحلقات التليفزيونية التي سجلتها، لأنها تضم عددًا من المفاجآت والمواقف التي تحكيها لأول مرة.


 وبيّنت نشوى أنها لم تشعر بالوقت وهي تسجل حلقتها، موضحة "هذا أكبر دليل على تميز فكرة البرنامج الذي يخرجه إيهاب أبوزيد، أحد أهم المخرجين في العالم العربي وهو دائما ما يحرص على التجديد في شكل برامجه".


وأشادت بـ"كاريزما" وجمال حليمة بولند، والمظهر الذي ظهرت به في البرنامج، الذي يتميز بأنه مختلف عن نوعية برامج المنوعات على الفضائيات العربية ، مشيرة إلى أن هذا الأمر سيساهم في نجاح البرنامج عندما يعرض على شاشتي "المحور" و"الرأي".


وأشارت إلى أن برنامج "سر حليمة" يعتمد على التحضير الجيد، ولذلك فإن حواره جذاب، لافتة إلىأن "حليمة بولند ساهمت بشكل كبير في كشف العديد من الكواليس والمواقف الجميلة بطريقتها المرحة وروحها الطيبة وبساطة أداءها كمحاورة موهوبة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشوى مصطفى تراهن على نجاح برنامج سر حليمة وتؤكد اختلاف فكرته نشوى مصطفى تراهن على نجاح برنامج سر حليمة وتؤكد اختلاف فكرته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday