نور تفوز بمسلسل فتاة من الشرق بعد تأجيل 4 أعوام
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

العمل يتناول قصة فتاة أردنية تقع فريسة لـ"الموساد"

نور تفوز بمسلسل "فتاة من الشرق" بعد تأجيل 4 أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نور تفوز بمسلسل "فتاة من الشرق" بعد تأجيل 4 أعوام

الفنانة اللبنانية نور
القاهرة - سهير محمد

عادت الحياة من جديد إلى مسلسل "فتاة من الشرق"، بعد تأجيل 4 أعوام وانتقاله بين أكثر من نجمة، وذلك بعد أن تحمست لإنتاجه شركة إنتاج لبنانية؛ حيث كان من المفترض أن تنتجه شركة صوت القاهرة، لكن الأزمة المالية التي مرت بها على مدار الأعوام الأربعة الماضية حال دون تقديم المسلسل، ورشحت جهة الإنتاج الجديدة الفنانة اللبنانية نور لبطولته.

ومن المعروف أن "فتاة من الشرق" عُرض على أكثر من نجمة منهن سوزان نجم الدين، وبعد اعتذارها رشحت سيرين عبدالنور لكن هي الأخرى اعتذرت عندما وجدت عدم الجدية في التنفيذ.

وتدور أحداث المسلسل حول "أمينة الحسيني" الفتاة الأردنية التي تنتمي لأسرة عريقة، وسافرت إلى فيينا للحصول على الدكتوراه، ولكنها تقع فريسة للموساد الإسرائيلي الذي يجندها لأصولها العربية، ويعيدها إلى لبنان للتجسس على القادة الفلسطينيين، وتتسبب بعمليات تجسسها في تدمير قواعد عسكرية جنوب لبنان، إلا أن المخابرات المصرية تكشف هذه العمليات، وتتمكن من توقيفها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور تفوز بمسلسل فتاة من الشرق بعد تأجيل 4 أعوام نور تفوز بمسلسل فتاة من الشرق بعد تأجيل 4 أعوام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday