هاني رمزي يعاني من المرض والحب في حاجات يوم التلات
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بدأ تصوير الفيلم وسط سرية تامة ليعرض في عيد الفطر

هاني رمزي يعاني من المرض والحب في "حاجات يوم التلات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني رمزي يعاني من المرض والحب في "حاجات يوم التلات"

الفنان هاني رمزي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

بدأ المخرج إيهاب لمعي وسط سرية تامة؛ تصوير فيلم جديد لهاني رمزي يحمل عنوان "حاجات يوم التلات" حيث تفرغ رمزي لتصويره عقب انتهاءه من تصوير حلقات برنامجه الرمضاني "هبوط اضطراري".

ويجسد هاني، خلاله دور موظف في الشهر العقاري، يعاني من مرض نفسى نادر، يجعله ينام منذ مساء الاثنين حتى صباح الأربعاء، ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات خلال عمله بسبب غيابه المستمر الثلاثاء، ولعل الأزمة الأضخم؛ تعرض الشهر العقاري للسرقة على يد موظف مرتش في اليوم نفسه.

ويشارك رمزي في بطوله الفيلم؛ إيمان العاصي التي تجسد دور زميلة له في العمل وتنشأ بينهما قصه حب، وحسن حسني الذي يجسد دور مؤلف كبير، وهشام إسماعيل زميله وصديقه في العمل، ومجدي توفيق موظف حقود ومرتش، ومن المقرر عرض الفيلم سينمائيًا في موسم عيد الفطر، حيث تم تصوير 10 أيام منه داخل إحدى البنايات القديمه في مصر الجديدة، باعتبارها مقر الشهر العقاري، ويسعى لمعي إلى الانتهاء من تصويره في الأسبوع الأول من رمضان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي يعاني من المرض والحب في حاجات يوم التلات هاني رمزي يعاني من المرض والحب في حاجات يوم التلات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday