وائل نور في رمضان بـشقة فيصل ويستعد لدراما من 60 حلقة
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن دوره في مسلسله الجديد

وائل نور في رمضان بـ"شقة فيصل" ويستعد لدراما من 60 حلقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وائل نور في رمضان بـ"شقة فيصل" ويستعد لدراما من 60 حلقة

الفنان وائل نور
القاهرة _إسلام خيري

 أكد الفنان وائل نور انه سيعود لاستكمال تصوير احدث أعماله الدرامية مسلسل"شقة فيصل" الأسبوع المقبل في الديكور الأساسي في الحارة في شارع فيصل في الدقي .
 
وأعلن نور في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" انه أوشك علي الانتهاء من تصوير المسلسل إذ انتهي من تصوير جميع مشاهده في "شقة فيصل" التي يدور حولها معظم أحداث المسلسل المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل بالقنوات الفضائية.
 
وأفاد نور انه يلعب شخصية أيمن ريموت وهو دور جديد عليه تمامًا، موضّحًا أن دور ريموت هو لرجل لدية محل لصيانة التليفزيونات القديمة ولدية خبرة كبيرة في هذا المجال إلا انه نتيجة التطور والتكنولوجيا يقل العمل في هذا المجال الأمر الذي يجعله يطور في نفسه في أعمال أخرى .
 
وقال الفنان المصري انه يحضر لعمل درامي جديد من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل الى 60 حلقة ويحمل اسم مؤقت "الأب الروحي" وسيتم الإعلان عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة والبدء في تصويرة عقب انتهاء شهر رمضان الكريم .
 
يذكر مسلسل "شقة فيصل" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وثراء جيبيل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول مجموعة من الشباب يسعون لتحقيق حلمهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل نور في رمضان بـشقة فيصل ويستعد لدراما من 60 حلقة وائل نور في رمضان بـشقة فيصل ويستعد لدراما من 60 حلقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday