محامي أنجيلا بشارة يؤكد أن وائل كفوري أضاع كل الفرص التي أُتيحت له للصلح
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

بصدد رفع دعوى قضائيّة ضده للتّهرّب من الالتزامات المفروضة عليه

محامي أنجيلا بشارة يؤكد أن وائل كفوري أضاع كل الفرص التي أُتيحت له للصلح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامي أنجيلا بشارة يؤكد أن وائل كفوري أضاع كل الفرص التي أُتيحت له للصلح

أنجيلا بشارة ووائل كفوري
بيروت - فلسطين اليوم

كشف اللبنانيّ أشرف الموسوي، محامي السيدة أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبنانيّ وائل كفوري، عن فشل التسوية بين وائل وأنجيلا التي كان الثنائيّ بصددها خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنّ اللجوء للقضاء أصبح هو الحلّ الوحيد.

وقال أشرف الموسوي في تصريح صحفي، إنّ فشل التسوية جاء بسبب التمييع والمماطلة التي لجأ إليها وائل كفوري، خلال الفترة الماضية، موضحًا أنّه أضاع كل الفرص التي أُتيحت له.

وتابع "الموسوي": "وائل كفوري غير مكترث للوضع الذي وصلت إليه ابنتيه ميشال وميلانا، وغير مدرك لحجم الخسارة المعنوية التي ستلحق به".

ووجّه المحامي اللبنانيّ، اتهامًا مباشرًا للشّاعر والكاتب اللبنانيّ حبيب أبو أنطون، بأنّه السّبب في وصول التّسوية بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري للفشل، مبررًا اتّهامه بأنّه "أبو أنطون" ليس وراءه سوى الانتقادات السّاخرة له ولموكّلته أنجيلا عبر "تويتر".

وأكّد الموسوي، أنّه علم بأن وائل كفوري بصدد رفع دعوى قضائية ضدّ أنجيلا بشارة بجرم القدح والذّم، بسبب المشاركات التي قامت بها  عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، لإجبارها ومنعها من التحدّث والظّهور العلنيّ.

وردًا على ذلك قال "الموسوي" إنّهم بصدد رفع دعوى قضائيّة ضد طليق موكّلته أنجيلا بشارة، للتّهرّب من الالتزامات المالية المفروضة عليه، والتزامه الأبويّ.

وكان أشرف الموسوي، محامي أنجيلا بشارة، قد أعلن عن توصل الطّرفين إلى تسوية شاملة، وحرص وقتها على مخاطبة ابنتيهما "ميشال وميلانا"، قائلًا: "من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري (ميشال وميلانا) أما بعد ما أقدمت عليه والدتكما أنجيلا ليس إنكسارًا أو اعتذرا بل تضحيًة وإيثارًا لأجل عيناكما ولأجل مستقبلكما".

وأضاف "الموسوي": "ولأجل والدكما صفحت وتسامحت وترفعت وانسحبت من سجالات وخطابات، مقتنعة (بأنكما زينة الحياة الدنيا)، وهي تجهد لإسعادكما".

واختتم رسالته قائلًا: "كل الفخر والاعتزاز لك إنجيلا وكل الاحترام لوائل الأب والفنان والمقدام".

وكانت أنجيلا بشارة قد تحدّثت للمرّة الأولى عن طليقها وائل كفوري علنًا، وفي منشورٍ عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، فكتبت: "الحياة بتنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص".

وأضافت: "كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات، لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة".

واستطردت أنجيلا بشارة: "لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وأنا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي عائلة مقدسة، وائل فنان كبير وأب كبير، أنجيلا بشارة".

يُذكر أنّ وائل كفوري ارتبط بأنجيلا بشارة عام 2011، واستمرّ زواجهما نحو 8 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا، وخلال تلك الفترة، أبعد وائل حياته الشّخصيّة عن الكاميرات، وحرص على منع نشر أيّ صورة لعائلته، إلا أنّه مع إعلان طلاقهما قبل شهور قليلة اشتعلت الصّراعات بينهما في ظلّ اتّهامات وجّهت إليه بعدم دفع النفقة لبناته ومصاريف طليقته، في ردّ فعل منه على رفض طليقته مشاهدته لطفلتيه.

قد يهمك ايضا

علي الحجار يكشف تفاصيل وموعد طرح أحدث ألبوماته الغنائية

نوال الزغبي تهنئ نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي أنجيلا بشارة يؤكد أن وائل كفوري أضاع كل الفرص التي أُتيحت له للصلح محامي أنجيلا بشارة يؤكد أن وائل كفوري أضاع كل الفرص التي أُتيحت له للصلح



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي

GMT 04:31 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة

GMT 22:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

شركة "مرسيدس" تكشف عن الصور الأولى لسيارتها"سي كلاس كوبيه"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:55 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نيمار يستعرض نظارات شمسيّة جديدة من مجموعة "بوليس"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday