أحمد جمال يُعلن تفاصيل حياته العاطفية بعد الانفصال عن ديانا خميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حضوره فعاليات حفل توزيع جوائز الدير جيست

أحمد جمال يُعلن تفاصيل حياته العاطفية بعد الانفصال عن ديانا خميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد جمال يُعلن تفاصيل حياته العاطفية بعد الانفصال عن ديانا خميس

المطرب المصري أحمد جمال
القاهرة ـ كمال المرصفي

قال المطرب المصري أحمد جمال إنه يغير بسبب أغنيته "اضحكي" لأن المرتبطين اعتادوا تشغيلها في أفراحهم، مضيفًا أنه يريد أغنية أخرى تتخطى نجاحها.وأوضح أحمد جمال نجم برنامج "أراب أيدول"، في لقاء صحافي خلال حضوره فعاليات حفل توزيع جوائز الدير جيست في نسخته الـ16، أنه ينتظر في ألبومه الجديد طرح الأغنية التي تنافس أغنية "اضحكي".

وكشف عن تفاصيل حياته العاطفية وما إذا كان مرتبطًا أم "سينغل" في ظل العديد من الشائعات التي انتشرت بشأن حياته وارتباطه بفتاة خاصة أنه كان على علاقة خطوبة بالإعلامية السعودية الأردنية ديانا الخميس.وتحدث أحمد جمال عن أقرب أغنية شعبية إليه في 2019 إضافة إلى الأغنية غير الشعبية التي دخلت إلى قلبه.

وأضاف أنه يستمع لكل الألوان الغنائية حتى الأغاني الشعبية، موضحًا أنه يعمل على إنهاء ألبومه الجديد حاليًا خاصة أن الجمهور يعتبر تاريخ الفنان في ألبوماته.وكان قد أكد مصدر مقرب من أحمد جمال، نجم برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، أنه انفصل عن خطيبته الإعلامية السعودية ديانا وذلك في الـ11 من مايو الماضي بعد إعلان خطوبتهما من خلال صورة نشرها في جلسة تصوير مع خطيبته في الـ8 من كانون الثاني/يناير من نفس العام.

وأضاف مصدر لـ"فوشيا" أن الانفصال تم بينهما بسبب عدم التوافق بينهما، لافتًا إلى أن قصة الحب التي جمعتهما قبل سنوات لم تشفع لهما.وكان الفنان المصري قد كشف تفاصيل قصة حبه وارتباطه، موضحًا أنه قابلها لأول مرة في دبي خلال استضافته بحوار إذاعي وشعر بالانجذاب إليها من وقتها.وقال الفنان المصري في مقابلة تلفزيونية إنه بعد عدة أيام قرر أنْ يهاتفها ويسألها إن كانت "مخطوبة" أم لا، فخدعته بشكل غير جيد لأنها أجابت عليه بأنها مرتبطة بالفعل على خلاف الحقيقة، خوفا من أن تتعرض لأي مضايقات أو علاقة غير جدية.

وأضاف جمال أنه سأل أحد العاملين في الإذاعة إن كانت مرتبطة أم لا، فلم يجد إجابة، مشيرا إلى أنه أصر أن يقترب منها، ويعرف الحقيقة كاملة حتى علم أنها تضحك عليه وليست مرتبطة.وأشار إلى أن اختلاف لهجاتهما وعدم فهمها الجيد للهجة المصرية تسبب في البداية بالعديد من المواقف الكوميدية بينهما، مشيرا إلى أنها كانت تجد صعوبة في العيش بمصر بسبب اللهجة ولكنها تعودت.ولفت أحمد جمال إلى أنها تركت عملها الإذاعي في دبي وبدأت عملا خاصا جديدا في مصر للاستقرار بها حتى يستطيعا الزواج والعيش معا في نفس الدولة.يذكر أن أحمد جمال، حصل على جائزة أفضل مطرب شاب عام 2019 في احتفالية الدير جيست.

قد يهمك ايضا :

أحمد جمال سعيد يخوض السباق الرمضاني بـ"حكايتي"

المطرب أحمد جمال يسجل أغنية "حق مش حقك" من ألبومه الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد جمال يُعلن تفاصيل حياته العاطفية بعد الانفصال عن ديانا خميس أحمد جمال يُعلن تفاصيل حياته العاطفية بعد الانفصال عن ديانا خميس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday