أحمد رزق يكشف أنَّه يشارك بمسلسل الكيف في موسم رمضان المُقبل
آخر تحديث GMT 22:32:41
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "الليلة الكبيرة" عمل سينمائي مختلف

أحمد رزق يكشف أنَّه يشارك بمسلسل "الكيف" في موسم رمضان المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد رزق يكشف أنَّه يشارك بمسلسل "الكيف" في موسم رمضان المُقبل

الفنان أحمد رزق
القاهرة / شيماء مكاوي

أعلن الفنان أحمد رزق عن إشتراكه في المنافسة الدرامية الرمضانية لهذا العام بمسلسل " الكيف", وأوضح أن جميع عناصر العمل جذبته بداية من السيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد محمود أبو زيد, مشيرًا إلى أنه سيناريو متميز ومختلف وأن أكثر ما جذبه هو إختلاف قصة المسلسل عن الفيلم, وأن الكاتب أحمد محمود أبو زيد أعاد صياغة السيناريو الذي كتبه والده الكاتب محمود أبو زيد إلى نفس العمل سينمائيًا, بأسلوب مختلف وحبكة درامية مختلفة, مما جعله مختلف تمامًا عن الفيلم وليس كما يعتقد البعض .

وأشار في مقابلة إلى "فلسطين اليوم" إلى أنه على الرغم من أن الشخصيات متشابهة, إلَّا أنَّ الأحداث مختلفة والسيناريو مختلف ولكن الهدف والرسالة من العمل واحد والذي يطمح فريق العمل في الوصول إليه في نهاية الأحداث, ووصف المخرج محمد النقلي بأنه مخرج بارع ومميز وأنه يشعر بالراحة في العمل معه, بالإضافة إلى منتج العمل الذي يُوفّر كل ما يحتاجه العمل لإظهاره بشكل مشرف .

وكشف أن دوره في العمل يتمثل في شخصية الدكتور صلاح الذي كان يقوم بدوره الفنان يحيي الفخراني, لافتًا إلى أن طبيعة الدور مختلفة تمامًا وأن الأحداث كما ذكر مختلفة أيضًا, ولفت إلى أن الفنان يحيي الفخراني لا يمكن مقارنته مع أحد, مُؤكّدًا على أنه فنان كبير وبارع وأن لكل فنان له أدواته وشخصيته التي قد تختلف عن الآخر, كاشفًا أنه لا يخشى المقارنة في ظل أن الأحداث مختلفة تمامًا.

أما عن رأيه في تحويل الأعمال السينمائية إلى مسلسلات درامية مثلما حدث في مسلسل " العار" ومسلسل " الكيف " ومسلسل " الباطنية " قال: "إنه مع تحويل الأعمال السينمائية إلى مسلسلات درامية بشرط إختلاف السيناريو وأسلوب العرض لأن الأعمال الدرامية تختلف في أسلوب العرض عن الأعمال السينمائية, وأن تحويل الأعمال لا يضر بالأعمال السينمائية لأنه لا يتم إستنساخها, ولكن يتم تحويل الفكرة إلى عمل درامي", وأضاف, أنه مع ذلك خاصة وأن هناك أجيال جديدة لم تشاهد تلك الأعمال السينمائية القديمة وبذلك من الممكن خلق متابعين جدد لنفس الفكرة .

وأوضح الفنان رزق أنه يعتبر فيلم "الليلة الكبيرة" مصري حتى النخاع, لافتًا إلى أنه يصور حالة الموالد الشعبية ويتعمق بها وتدور أحداثه في يوم واحد في إحدى الموالد الشعبية وأنه فيلم مختلف ومتميز لم يتم تقديم فيلم مثله على مدار تاريخ السينما المصرية, وعن دوره في العمل وكيف إستعد له قال: "لا يمكن أن أصف كم الإرهاق البدني والنفسي في تجسيد تلك الشخصية وعلى الرغم من الإرهاق والتعب الذي شعرت به أثناء تجسيد هذا العمل إلا أن النجاح الذي حصدته أرضاني كثيرًا وأنساني الإرهاق" .

وبيّن أنه قام بدور شاب مريض نفسي يعاني من العديد من الضغوط النفسية مما يجعله يمارس بعض الأفعال الشاذة والتي لا يقبلها المجتمع, وكشف عن أنه قبل تجسيد الشخصية عقد العديد من جلسات العمل مع العديد من الأطباء النفسيين حتى إستطاع أن يجسد الشخصية كما هي دون أي مبالغة .

ونفى أن تكون حصلت أي أسباب من شأنها أن تبعده عن الكوميديا, وأوضح أن الفنان يمكنه تقديم كل الشخصيات, مؤكدًا على أنه لم يعرض عليه دور كوميدي جيد حتى الآن من أجل تقديمه وأنه لم يتعمد الإبتعاد عن الكوميديا ويحاول أن يقدم كل الألوان .

ووصف السينما حاليًا بأنها بدأت تستعيد بريقها من جديد, مؤكدًا على حاجتها إلى مزيدًا من الوقت, كما أشار إلى أن المسرح يمثل عشق كل فنان, وأنه لا يوجد فنان "لا يعشق المسرح", منوهًا إلى أنه تفاعل بين الفنان والجمهور, وقال: "بالتأكيد, لو تم عرض عمل مسرحي متميز لن أتردد عن الإشتراك به"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رزق يكشف أنَّه يشارك بمسلسل الكيف في موسم رمضان المُقبل أحمد رزق يكشف أنَّه يشارك بمسلسل الكيف في موسم رمضان المُقبل



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:02 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الفراولة .. فاكهة جميلة تزيد من جمالك

GMT 01:37 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 10:00 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

شركة الغاز توصي بتوزيع 26 مليون ريال على مساهميها

GMT 00:29 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 09:08 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

GMT 17:47 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

20 وصية للتقرب إلى الله يوم "عرفة"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 06:09 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد إبنه لؤي في أجواء عائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday