صلاح عبد الله يواصل تصوير فكرة بمليون جنيه وهوجان
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنه سيظهر بشخصية مفاجأة

صلاح عبد الله يواصل تصوير "فكرة بمليون جنيه" و"هوجان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح عبد الله يواصل تصوير "فكرة بمليون جنيه" و"هوجان"

الفنان صلاح عبد الله
القاهرة - إسلام خيري

يواصل الفنان صلاح عبد الله، تصوير مشاهدة خلال الفترة الحالية في كل من مسلسل "فكرة بمليون جنية "بطولة علي ربيع  ومسلسل" هوجان" بطولة محمد إمام.

وأشار "عبد الله" في تصريح خاص لـ" فلسطين اليوم"، إلى أن شخصيته في كل عمل منهم مختلفة تمامًا عن الأخرى، حيث يقدم في مسلسل "فكرة بمليون جنية" شخصية "مصباح" والد علا الدين، الشخصية التي يجسدها علي ربيع، وزوجته تقدمها الفنانة صابرين، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بينهم خاصة أن علاقة مع ابنه "علاء الدين " ستكون جديدة ومختلفة تماما عن مسلسل "سك على أخواتك" التي قدمه رمضان الماضي .

وأعلن "عبد الله" أنه سيظهر خلال السياق الدرامي لمسلسل "هوجان" في شخصية تعد بمثابة مفاجأة للجمهور حيث يجسد شخصية "بهلول الحمش" وهو الرجل الذي تولي تربية "هوجان" الشخصية التي يقدمها "محمد إمام" منذ الصغر وهو الذي أكتشف قدراته الخارقة وأطلق علية إسم"هوجان" نسبة لهذه القوة الخارقة وعلى مدار حلقات المسلسل يحاول بهلول استغلال قدرات هوجان مما يدخله في الكثير من الأزمات والمشاكل في إطار درامي غريب سيتم الكشف عنه على مدار حلقات المسلسل في رمضان.

يشار إلي أن مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

بينما مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل احسان، ويشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفى، وملك قورة، وطارق عبد العزيز، وولاء الشريف،  ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

قد يهمك أيضا: 

الفنان صلاح عبد الله يكتب قصيدة عن البرد على"فيسبوك"

 

صلاح عبد الله يكشف عن دوره في مسلسل " فكرة بمليون جنيه"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح عبد الله يواصل تصوير فكرة بمليون جنيه وهوجان صلاح عبد الله يواصل تصوير فكرة بمليون جنيه وهوجان



مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday