الحناوي تؤكد أن سوء التنظيم هو السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

أعربت عن ندمها بسبب العقد الذي وقّعه مدير أعمالها ولم يحفظ حقوقها

الحناوي تؤكد أن سوء التنظيم هو السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحناوي تؤكد أن سوء التنظيم هو السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها

الفنانة السورية ميادة الحناوي
دمشق - فلسطين اليوم

نفت الفنانة السورية ميادة الحناوي ما أثير بشأن الغاء حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه ضمن مهرجان حراجل في لبنان بسبب وضعها الصحي السيء، وكشفت الأسباب الحقيقة لألغاء الحفل.

الحناوي أكدت أنها اضطرت لإلغاء الحفل بسبب سوء التنظيم، وقالت: "أنا نادمة لأنّي وافقت على الحضور إلى المهرجان، نادمة بسبب العقد الذي وقّعه مدير أعمالي ولم أشرف عليه ولم يحفظ حقوقي، لكنّ محبّتي للشعب اللبناني لا ينتقص منها شيء، وأعده بلقاء قريب ان شاء الله".

الشخص الذيس اتفق مع مدير أعمال الحناوي على الحفل يعمل طبيب أسنان، و قد أكد للفنانة ومدير أعمالها أنه سبق ونظّم حفلاً للفنان زياد الرحباني، وهو ما دفع النجمة السورية للموافقة على إحياء الحفل، بالرغم من أنها لا تعلم أين تقع حراجل في لبنان بحسب تصريحاتها لـ"سيدتي".

ميادة كشفت كواليس الساعات الأخيرة قبل قرارها بإلغاء الحفل قائلة: "كنت قد حضرت إلى بيروت، وحجزوا لي في فندق لورويال-ضبية، وكنت أستعد صباح أمس الخميس لمقابلة مع الإعلامي روبير فرنجية عبر إذاعة صوت الغد عند الساعة الثانية عشر، على أن أذهب بعدها إلى بروفا مع المايسترو إيلي العليا عند الساعة الثالثة، إلا أنّ كلّ هذه الترتيبات ألغيت، فوضّبت حقيبتي وعدت إلى الشام".

النجمة السورية شددت على أنها لم تقاضى ولو جزء من أجرها عن الحفل، لافتة إلى أنها لم تطلب مقابل مادي كبير كما أشيع، وأوضحت: "أنا أعرف أنّ الوضع الاقتصادي سيّء، وأنا ندمت جداً لأني حضرت. كما أنّني لم أطلب مبلغاً كبيراً، بالعكس ما طلبته كان عادياً جداً ومنطقياً".

على جانب آخر، كشفت ميادة الحناوي عن أنشطتها الفنية المقبلة بقولها: "لديّ حفلة في دار الأوبرا يوم الخميس المقبل في دمشق، ولديّ إطلالة تلفزيونية مع الإعلامية رابعة الزيات في قناة “لنا” كما لديّ مشروع في الأردن".

قد يهمك ايضا:

مهرجان "أمسيات حراجل" في لبنان يُعلن إلغاء حفل ميادة الحناوي

ميادة الحناوي تكشف سبب سقوطها على المسرح في تونس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحناوي تؤكد أن سوء التنظيم هو السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها الحناوي تؤكد أن سوء التنظيم هو السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday