روزالين البيه تُؤكّد على تحمّسها بعد عرض قابيل في رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت عن خوفها مِن أوّل أدوارها في التلفزيون المصري

روزالين البيه تُؤكّد على تحمّسها بعد عرض "قابيل" في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روزالين البيه تُؤكّد على تحمّسها بعد عرض "قابيل" في رمضان

الفنانة روزالين البيه
القاهرة - فلسطين اليوم

أعربت الفنانة روزالين البيه عن حماسها بعد عرض مسلسلها "قابيل" ضمن موسم رمضان الجاري، مشيرة إلى أنها اعتادت منذ صغرها متابعة الأعمال الجديدة دائما في رمضان مع والدتها ووالدها.

وكشفت عن خوفها من أول أدوارها في التلفزيون المصري بطولة جماعية، وبخاصة أن كل من يمثلون معها في المسلسل تحترمهم وتحب أعمالهم جدا، قائلة "لكن في نفس الوقت هذا الخوف دائما جيد في الشغل، فأنا أشعر أن من أعمل معهم من الممثلين ومن خلف الكاميرا أيضًا يحسنون من مستواي، لأني لا أريد أن أتسبب لهم في إفساد عملهم".

ورفضت روزالين كشف هوية "سارة" الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث، كي لا تحرق الأحداث، مشيرة "لكن سارة شخصية أحبها للغاية، وبنيتها مع المخرج كريم الشناوي، ومع الكتّاب طبعًا، ومع محمد ممدوح. وسنكتشف معًا أبعاد هذه الشخصية"، وفقا لبيان.

وتابعت: "لست خائفة من كون البطولة تعتمد على النجوم الشباب، وأنا لا أفكر في نقطة نجم تقليدي أو نوع العمل. لكنى أفكر في الشخصية التي سألعبها؛ من هي، وهل ستحسن من شغلي كممثلة؟ وأنا أحب الأعمال الصعبة، وأفكر سأعمل مع من، وبالعكس أنا أؤيد أي عمل يشجع على ظهور أبطال شباب، أو يظهر موهوبين أو كُتَّاب لا نعرفهم؛ لأني أشعر أن هذا يساعد على نمو العمل في مجالي السينما والتليفزيون".

وتمنت روزالين أن تقدر على العمل مع مخرجين مثل كريم الشناوي طوال حياتها، فهو مخرج متمكن، وأيضًا هو مخرج يحب الممثلين ويفهم كيف يحسن من أدائهم، مضيفة "كل يوم أكتشف شيئا جديدا معه، وإن شاء الله سنعمل مع بعض مرة أخرى"، وعن أصعب مشهد لها في المسلسل قالت "كان أول مشهد صورته، حيث كنتُ لسه مرتبكة، ولستُ متأكدة إن كنتُ قد ذاكرت الشخصية بشكل كافٍ، وهل تكونت بداخلي بشكل معقول. لكن الحمد لله حتى المشاهد التي من الممكن أن تكون صعبة عندما أقرأها على الورق، لكن عندما تُنفذ على أرض الواقع، تكون من أجمل التجارب التي مررتُ بها".

وكشفت روزالين أنها كانت في البداية قلقة من العمل في مسلسلات رمضان، حيث لم يكن الأمر على بالها، حتى عندما رجعت إلى مصر لم تكن تبحث عن العمل في المسلسلات وركزت على المسرح والأفلام، متابعة "لكن الحقيقة سعيت لتجسيد الدور أولا بسبب كريم، فقد كنتُ أنا وكريم نبحث منذ فترة عن عمل نشترك فيه معا، وسأظل أشكره على ثقته في طول حياتي".

وأضافت: "كما أن الدور جعلني أعمل مع محمد ممدوح، في أول عمل لي في التلفزيون المصري، وهو من أكثر الممثلين الذين أحب أعمالهم في مصر؛ فلم يكن من الممكن أن أرفض هذا العمل. كما أن الشخصية نفسها شخصية ليست تقليدية، وكريم من البداية كان يقول لي أننا سنبني هذه الشخصية معًا، وسنكتشف أبعادها مع بعض، وهذا أغراني بالمحاولة".

قد يهمك أيضـــــــًا

10 نجوم بأكثر من وجه على الشاشة في مسلسلات رمضان 2019

أمينة خليل تبدأ تصوير مسلسل قابيل في دار الهلال

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزالين البيه تُؤكّد على تحمّسها بعد عرض قابيل في رمضان روزالين البيه تُؤكّد على تحمّسها بعد عرض قابيل في رمضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday