نسرين طافش تُعلّق على علاقتها بـ طارق العريان وتؤكد أنها شعرت بالملل
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضحت أنها لو عاشت قصة حب أو تزوجت ستعلن الأمر للجميع

نسرين طافش تُعلّق على علاقتها بـ "طارق العريان" وتؤكد أنها شعرت بالملل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نسرين طافش تُعلّق على علاقتها بـ "طارق العريان" وتؤكد أنها شعرت بالملل

الفنانة السورية نسرين طافش
دمشق ـ أحمد شالاتي

بعد أن أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان، بدأت بعض الأخبار المتداولة تحاول زج اسم الممثلة نسرين طافش بأنها سبب انفصال أصالة، وهذا الأمر قد نفته أصالة في أحد لقاءاتها الصحفية قبل إعلان طلاقها، وقالت: "هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)".

ورغم أن نسرين طافش علقت على الموضوع أكثر من مرة، إلا أن أحد الصحافيين سألها مرة أخرى عن الأمر الذي يتعلق بزج اسمها بقصة طلاق أصالة من طارق العريان، وقالت طافش: "السؤال ده سألوني عنه عشر الاف مليون مرة، وأصالة خرجت في بداية الأمر ونفت الموضوع".

وأضافت طافش في تصريحها: "إذا كانت صاحبة الشأن نفت الموضوع، أنا أجاوب ليه؟.. أما مليش علاقة اسأل صاحبة الشأن"، وختمت نسرين طافش تصريحها: "خلاص ما مليتوش.. أنا مليت من الموضوع".

وكانت طافش نشرت بعد انتشار خبر انفصال أصالة، أن الإشاعة لا يروجها إلا حاقد، مشددة على أنها لو عاشت قصة حب أو تزوجت ستعلن الأمر للجميع؛ لأنها تعودت على أن تكون واضحة وصريحة في حياتها ومع جمهورها.

ودائما يتم زج اسم الفنانة السورية نسرين طافش بالعديد من الأحداث الفنية، وتهكمت نسرين طافش قبل أيام على مروجي الشائعات قائلة: "بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

لماذا تم زج نسرين طافش؟
بدأت القصة بانفصال الممثل السوري تيم حسن عن مواطنته الممثلة ديمة بياعة، التي أعلنت بشكل صريح في برنامج و"لا تحلم" مع الإعلامي اللبناني نيشان، أنّ سبب الانفصال هو "خيانة" زوجها السابق لها مع زميلتها وصديقتها السابقة نسرين طافش.

كما تردد أن طافش كانت السبب وراء انفصال المخرج فراس دهني عن زوجته الممثلة السورية ديمة الجندي، ووصفت الأخيرة طافش خلال إطلالتها في برنامج "أكلناها" بـ "المؤذية"، وقالت إنهما لا يمكن أن تكونا صديقتين.
 ومنذ ذلك الحين، واجهت نسرين عدة اتهامات، وتعرضت للعديد من حملات التنمر بسبب هذه القصص المنشورة.

وقد يهمك أيضًا:

نسرين طافش تظهر في مهرجان الجونة بفساتين لافتة وموقف محرج

نسرين طافش تؤكد أنها تُحافظ على جمالها بعدة عوامل أهمها النوم جيدًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين طافش تُعلّق على علاقتها بـ طارق العريان وتؤكد أنها شعرت بالملل نسرين طافش تُعلّق على علاقتها بـ طارق العريان وتؤكد أنها شعرت بالملل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية

GMT 15:46 2016 الأربعاء ,08 حزيران / يونيو

اكتسبي هذه العادات الإيجابية لحياة أفضل

GMT 09:02 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "حياة كابيتال جيت" المائل يدخل موسوعة "غينيس"

GMT 20:14 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

هيونداي أكسنت Hyundai Accent المواصفات الرائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday