سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها وتُطلق أنا رجعت في ذا فويس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دشّن المغرّدون وسمًا عبر "تويتر" للترحيب بالأغنية الجديدة

سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها وتُطلق "أنا رجعت" في "ذا فويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها وتُطلق "أنا رجعت" في "ذا فويس"

النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور
بيروت - فلسطين اليوم

فاجأت إدارة برنامج المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس" الجميع بظهور النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور على المسرح، حيث أكّدت ناردين فرح مُقدّمة البرنامج أن "ذا فويس" سيكشفُ عن برومو مسلسل "الديفا" الذي تقدّمه سيرين عبدالنور لأول مرة.

وظهرت سيرين عبدالنور على المسرح، لتُطلق أغنية "أنا رجعت" والخاصة بالمسلسل، وبعدها صرّحت قائلةً: "مسلسل (الديفا) كتير بيشبه الفنانين ويعكس حياتهم وكواليس تحرّكاتهم وراء الكاميرا، وسط التشويق والإثارة والمسلسل فيه أحداث تحدث للفنانين بالفعل وراء الكاميرا".
وأضافت سيرين عبدالنور قائلةً: "مسلسل الديفا فيه مشاعر القوة والضعف وتجارب الفنان وخاصة السوشال ميديا وسترون المسلسل في 8 حلقات من الجزء الأول".

من جانبه، أعلن ياسر السقّاف مقدّم برنامج "ذا فويس"، أن مسلسل "الديفا" سيبدأ عرضه الأول على موقع شاهد.نت يوم 27 نوفمبر الجاري.
وعبر موقع التغريدات "تويتر" دشّن المغرّدون وسم #أنا_رجعت، حيث أعلنوا عن ترحيبهم بالأغنية وإطلالة سيرين عبدالنور، مؤكّدين أنهم ينتظرون عرض المسلسل بشغف.

وكانت النجمة اللبنانية شوّقت الجمهور للمسلسل عبر مقاطع من الفيديو تبدو فيها في كل مرةٍ بشخصيةٍ مختلفةٍ، وتتراوح بين الشخصية الشرسة أحيانًا والرقيقةِ في أحيانٍ أخرى، إذ كشفت عن أكثر من وجهٍ لشخصيتها في المسلسل، حيث تجسّد فيها دور مطربةٍ لامعةٍ تُدعى "ريما" تسلك كل الطرق للحفاظ على نجوميتها ومكانتها حتى لو كانت تلك الطرق لا تليقُ بفنانةٍ مثلها، وعلى ما يبدو فإنَّ الخلافات ستدور بينها وبين الشخصية الأخرى "ياسمين" التي تلعب دورها بوسي.

كما ظهر أبطال العمل الآخرين وهم يقفون في كواليس شبيهةٍ بتلك الموجودة بالأعمال الفنية وكل واحدٍ يتوعّدُ منهم الآخر ويحاولون تدبير المؤامرات لبعضهم البعض في محاولةٍ لكسب المزيد من النجومية عن طريق الإيقاع بالآخرين.
يُذكر أن مسلسل "الديفا" تقومُ ببطولته سيرين عبد النور، والنجم السعودي يعقوب الفرحان، والنجمة المصرية بوسي، إضافةً إلى الإعلامية السعودية مهيرة عبد العزيز، التي تخوض أولى تجاربها التمثيلية، ووسام فارس وعدد كبير من الممثلين.

وقد يهمك أيضًا:

سيرين عبدالنور ونادين نجيم تتقابلان بعد أعوام من الخلاف

سيرين عبدالنور تُوضِّح تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها وتُطلق أنا رجعت في ذا فويس سيرين عبدالنور تُفاجئ جمهورها وتُطلق أنا رجعت في ذا فويس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday