أحمد رزق يؤكد أن دوره في الممر نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رأى أن تقديم الكوميديا البسيطة ستكون مؤثرة في ظل المواقف الصعبة

أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير

الفنان أحمد رزق
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف الفنان أحمد رزق، عن أن ردود أفعال الشعب المصري بعد فيلم “الممر” فاقت التوقعات، مشيرًا إلى أن المصريين يريدون الفرح بالبطولات، مؤكدًا أن الناس حسوا  بزيادة بقيمة الجيش المصري أكثر وأكثر.

وأضاف رزق، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أن توقيت عرض الفيلم على شاشات التليفزيون كان توقيت نموذجي، قائلا:” أحنا محتاجيين نحط إدينا في أيد بعض”، موضحا إن هذه الفترة ليست سهلة للغاية ونمر بأزمات كثيرة، قائلا:” لازم يكون عندنا ثقة بإن إحنا هنعدي الفترة ديه”، مؤكدًا إن هناك أشخاص طول الوقت تريد إحباطنا وتأخذ مقابل لذلك.

اوضح الفنان أحمد رزق ، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”،أن شخصيته إحسان الصحفي الذي قدمتها خلال السياق الدرامي لفيلم” الممر”، ليس نموذج سلبي بل هو نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتطهر من أخطائه.

أقرأ أيضًا:

أحمد رزق مُرشَّح لمشاركة السقا مسلسل رمضان المقبل

وأضاف رزق أنه يري أن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين، بالعكس هو شخص كان يسير في الطريق الخطأ ولكن رفض الاستمرار في هذا الطريق، وفور عملته بوجود طريق سليم توجه إليه فورا.

وتابع قائلا: “إذا كان بعض الصحفيين قد غضب من تقديمي لشخصية إحسان فهو يتوجه بالاعتذار إليه ولكن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين”.

واكد رزق أن المخرج شريف عرفة السبب في الحالة التي للى ظهرت بيها فى “الممر”، من خلال تقديم شخصية الصحفي إحسان بهذا الشكل.

وتابع رزق، قائلا:"إن الأستاذ شريف عرفة هو المشرف على كل التفاصيل الفنية للفيلم، ورأى أن تقديم الكوميديا البسيطة ستكون مؤثرة فى ظل المواقف الصعبة، ضارباً المثل بالضحك وقت العزاء ودفن الموتى، فالناس مؤهلة لذلك بأقل جملة أو كلمة وموقف عابر".

وأثار دور الصحفي “إحسان” والذي جسد دوره الفنان أحمد رزق، وما تعرضه له من إهانات، جدل كبير داخل الأوساط الإعلامية معتبرًا أن تلك المشاهد تسئ إلى المراسليين الحربيين وللصحفيين عموماً، وأن الكاتب شريف عرفة، أخطأ حينما أختار ممثل كوميدي لأداء دور مراسل حربي، والذي يتسم بالجدية الشديدة.

وعُرض الفيلم اول أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

قد يهمك أيضاً :

أحمد رزق ينشر كواليس فيلم "الممر" على "انستغرام"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رزق يؤكد أن دوره في الممر نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير أحمد رزق يؤكد أن دوره في الممر نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتغير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday