هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن مريم أبوعوف ساعدتها كثيرًا في دورها

هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد "ليه لا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد "ليه لا"

الفنانة هالة صدقي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

علّقت الفنانة هالة صدقي على مسلسلها الجديد "ليه لا؟" ودورها قائلة: "دوري كأم للفنانة أمينة خليل عادي بالنسبة ليّ وأنا أول ما ظهرت قمت بدور أم لمحمود ياسين وبالنسبة ليا مايفرقش أكون في دور أم أو لا مالهاش علاقة لا بالسن ولا بالحياة الشخصية الممثلة تقوم بأي دور".

وأكملت في حوار عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث قائلة "مريم أبوعوف مخرجة العمل ساعدتها كثيرا في قيامها بدور الأم عبر المكياج وتسريحة الشعر". كاشفة أن إتقانها لقالب دور الأم فنيا يعود لطبيعة الورقة المكتوبة للعمل الدرامي من الكاتبة مريم ناعوم واصفة إياها بالمتفردة في هذه النوعية من الكتابات صاحبة الأيدي الساحرة والقلم الذهبي وكتابتها ذات التفاصيل المحكمة والقضايا الاجتماعية الهامة خاصة فيما يخص المرأة.

مشيرة إلى أن نموذج والدة "عاليا" نموذج شرقي بحت يعود لطبيعة الشرقيين المتمثلة في الانصياع لأوامر الأهل مهما كبروا في السن وبلغوا أربعين أو خمسين سنة حتى لو هناك استثناءات للسفر للخارج تظل العلاقة الحاكمة في أوساط العائلة الشرقية هي تدخل الاهل ومعرفتهم لكل التفاصيل ومع عودتهم لبلادهم يعودون لبيوت أهاليهم ولا يعيشون بمفردهم كاشفة أن أهمية العمل تعود لتناوله لقضايا المرأة وهي أعمال نادرة حيث إن الأعمال الدرامية تهتم بالمرأة في أدوار الحب وليس العلاقات مع الأبناء.

وأوضحت أن الوسطية من وجهة نظرها في علاقة الأبناء بالأهالي أهم من أي شيء لكنها في ذات الوقت أكثر تعاطفاً مع شخصية الأم في المسلسل ولو أني أعترض على طريقة تعبيرها عن ذلك مع إبنتها في مسلسل " ليه لا " عازية أسباب عنف الأم في المسلسل إلى نموذج غياب الأب والذي يفرض على المرأة أن تقوم بالدورين "الأب والأم".

وحول علاقة الدور بشخصية هالة صدقي في تعاملها مع ابنائها قالت "بالعكس أنا تافهة وعيلة جداً و صاحبة بنتي جداً وبلعب معاها، وكشفت هالة صدقي انها كانت تفكر في سن "عاليا" نفس تفكيرها في الحرية والاستقلال لكن بمجرد أن أصبحت أم تبدلت أفكاري وأصبحت أم مثل أم عاليا في العمل الدرامي.

وحول رد فعل المجتمع تجاه فكرة إستقلال الفتاة التي تناولها العمل الدرامي والمخاوف من هجوم المجتمع الشرقي قالت هالة " ده حصل فعلاً وبدات اشوف ردود أفعال ضد فكرة استقلال وتحرر " عاليا " على السوشيال ميديا على سبيل المثال " واحدة كتبتلي هستنى لآخر المسلسل عشان اشوف إستقلال عاليا هتنجح فيه ولالا ؟ ولو نجحت هتصدم فيكم لانكم بتحرضوا الفتيات على العصيان بحجة الاستقلال " مشيرة أن هذا الجدل ليس سيئاً بل مفيد جداً لأننا نفتح عبر هذا العمل لغة حوار بين الأهالي والابناء ميرة أنها لاتهدف عبر هذا العمل التحريض للفتيات مناشدة الجمهور بالانتظار حتى نهاية العمل للحكم على الهدف من العمل الجديد وتابعت " إحنا بنفتح حاجات محدش بيتكلم فيها .. والشباب والفتيان دلوقتي ماعدوش قطط مغمضة".

يذكر أن مسلسل "ليه لا" من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

قد يهمك أيضًا  :   

هالة صدقي تكشف عن الوجه الأسوأ في حياة النجوم بعد نجاتها من الموت

  هالة صدقي تُشارك في دراما رمضان من خلال "ليه لأ"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا هالة صدقي تُؤكّد انحيازها إلى الأم في مسلسلها الجديد ليه لا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday