أحمد العوضي يتغزل في مكرونة ياسمين عبد العزيز ويصفها بـالطباخة
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

أعرب عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "الاختيار"

أحمد العوضي يتغزل في "مكرونة" ياسمين عبد العزيز ويصفها بـ"الطباخة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد العوضي يتغزل في "مكرونة" ياسمين عبد العزيز ويصفها بـ"الطباخة"

أحمد العوضي
القاهرة - فلسطين اليوم

أكد الفنان المصري أحمد العوضي أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تشاركه الرأي في كل أعماله، معلقا:"طبعا بتشاركني في كل حاجة.. وبتشاركني في اختياراتي كلها.. وبنتناقش مع بعض في ردود الفعل.. وياسمين بتعرف تطبخ والنهاردة عملتلي على الفطار مكرونة بالبشاميل".
أما عن إمكانية وجود عمل فني يجمعهما سويا، قال العوضي، في تصريحات تلفزيونية :"إن شاء الله هيحصل قريب جدا"، موضحًا أنه تم ترشيحه لتجسيد شخصية هشام عشماوي في مسلسل الاختيار من قبل منتج العمل تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي، موضحا أنه تلقى ردود فعل إيجابية عديدة عن المسلسل داخل الدول العربية، قائلا "كنت سعيد بحجم المشاهدة في الوطن العربي لأن الإرهاب يعاني منه الجميع وليس مصر فقط".
وأضاف أن شخصية هشام عشماوي كانت صعبة للغاية لأنها تعاني من تخبط نفسي ولم يكن لديه معلومات كافية عنه وبعد ترشيحه للدور بدأ معرفة الكثير من تفاصيل حياته، والتعرف على التسجيلات الصوتية والتحقيقات الخاصة به، قائلا "تفاعل المواطنين مع الشخصية أسعدني.. وكره البعض لي بسبب الدور بمثابة نجاح لي".
وتابع أن الجمهور يتشوق دائما لمتابعة الأعمال الوطنية ويتفاعل معها، منوها إلى أنه تجمعه علاقة صداقة بالفنان أمير كرارة وسبق لهما العمل سويا في 3 أعمال سابقة.
وسبق وأن ردّ أحمد العوضي، على الانتقادات التي وُجهت إليه بشأن تعابير وجهه الواحدة في تجسيده شخصية الإرهابي الشهير هشام عشماوي، في مسلسل "الاختيار"، مؤكدًا أن المسلسل يسرد فترة في حياة "عشماوي" يحمل فيها من الغل والحقد للجيش المصري ما يجعله بهذه التكشيرة الحادة طوال الوقت.
وأضاف أحمد العوضي، في تصريحات متلفزة أن الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي والكوميك الذي صنعه النشطاء جعلني أنظر للأمور بنوع من التهريج، مردفًا: "ما لا يعرفه البعض أن هشام عشماوي في فترة تحوله في الجيش وانضمامه للتكفيريين كان شخصًا كئيبًا ونحن لا نسرد الجانب الرومانسي في حياة عشماوي أو جانب تعامله مع أسرته".
وتابع أحمد العوضي، قائلًا: "أنا شخص ملامحي حادة، وعملت مسلسلات أخرى ونجحت، ولكن في (الاختيار) نتحدث عن حياة التخبط في شخصية هشام عشماوي ولا توجد مساحة لكي يكون شخص يضحك هو ده الكاراكتار بتاعه وملامح وجه قافلة وضباط زمايله كلموني إن دي شخصيته فعلًا".
ويجسد العوضي شخصية "هشام عشماوي" في مسلسل "الاختيار" وهي شخصية حقيقية من واقعنا في المجتمع لضابط سابق التحق بصفوف الإرهابيين وخطط ونفذ عددًا من الهجمات المسلحة على أهداف أمنية ضد الجيش المصري، ويُذكر أن مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ويشاركه العمل أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك ايضاً :

رانيا فريد شوقي تؤكد أن قصة "الفتوة" لا علاقة لها بأعمال والدها

أحمد العوضي يؤكّد أنه حاول إقناع الجمهور بأنه هشام عشماوي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد العوضي يتغزل في مكرونة ياسمين عبد العزيز ويصفها بـالطباخة أحمد العوضي يتغزل في مكرونة ياسمين عبد العزيز ويصفها بـالطباخة



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين

GMT 14:48 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

منى زكي تستعد للسفر من أجل «العنكبوت»
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday