تيم حسن يوجه التحية لصادق الصباح على مدحه لاختياراته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن مسلسل "الهيبة" سيثير جدلًا في العالم العربي

تيم حسن يوجه التحية لصادق الصباح على مدحه لاختياراته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيم حسن يوجه التحية لصادق الصباح على مدحه لاختياراته

النجم السوري تيم حسن
القاهرة - سهير محمد / شيماء مكاوي

وجه النجم السوري تيم حسن، على صفحته الشخصية عبر موقعي التواصل الاجتماعي "الفيسبوك و "تويتر"، رسالة شكر إلى منتج مسلسله الأخير "الهيبة" صادق الصباح، على إشادته الأخيرة بخياراته الفنية، مبديًا سعادته بكلام الصباح.

وأكد المنتج صادق الصباح في تصريحات صحافية، أن يثق للغاية في اختيارات النجم السوري تيم حسن، قائلًا "إن تيم نجم كبير يعرف من أين تأكل الكتف، ويضيف لأي دور يسند إليه، وهذا تم ملاحظته منذ تقديمه لمسلسل "الملك فاروق"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا للغاية، في مصر ومختلف الدول العربية، مرورًا بشخصياته في المسلسلات التي قدماها معًا، خلال السنوات الماضية؛ تيمور تاج الدين في "تشيللو"، و"ميار" في "نص يوم"، والتي يضع عليها تيم عادة لمساته الخاصة به، على الشخصيات المرسومة على السيناريو، ويحولها إلى لحم ودم".

ورد النجم تيم حسن عبر صفحتيه الشخصيتين في "توتير" و"فيس بوك"، على كلام الصباح، قائلًا "ثقتك وثقتي بك للعمل الثالث بيننا هما ركيزة، والعمل مع مجموعة فنية متعاونة، يَنظمها المتميز سامر برقاوي بين مجموعة إنتاجية تتعلم منك التقدير والاحترام ركيزة ثانية تسعدني أيضا".

ووصف الصباح مسلسل "الهيبة" بالمفاجأة، مؤكدًا أن "قصة المسلسل دقيقة للغاية، وتتطلب بعض التكتم، وستثير جدلًا على مستوى الشارع العربي". فيما قال تيم حسن في معرض تحيته للصباح أن "المسلسل يتطلع لكثير من الجهد والله الموفق". وكان المنتج صادق الصباح أعلن أن هناك عدة مشاريع فنية ستجمعه بالنجم تيم حسن، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "الهيبة"، بينها، عمل مصري كبير سيكون تيم بطله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيم حسن يوجه التحية لصادق الصباح على مدحه لاختياراته تيم حسن يوجه التحية لصادق الصباح على مدحه لاختياراته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday