عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وجدت نفسها مضطرة للحديث إلى جمهورها بعدما انتشرت الشائعة

عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها

الفنانة عبير شمس الدين
القاهرة - فلسطين اليوم

خرجت الفنانة السورية عبير شمس الدين عن صمتها بعدما تداولت عدة مواقع وصفحات موضوع زواجها من منتج سوري، وبعدما كانت شمس الدين قد رفضت الحديث عن موضوع زواجها ورفضها نفيه أو تأكيده على اعتبار أنه موضوع شخصي يعنيها وحدها، وجدت نفسها مضطرة للحديث إلى جمهورها بعدما انتشرت الشائعة لتعلن عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك أنها لم تتزوج ونفت كل الأخبار المتعلقة بالموضوع.

وقالت في منشورها إنها التزمت الصمت لأنها اعتبرت الأمر يعنيها وحدها، لكنها اضطرت للنفي وللحديث بأمر شخصي على الملأ لأن الأمر بحسب قولها بدأ يذهب في اتجاهات أخرى.

وأضافت أنها في حال زواجها لن تخشى من الإعلان عن الزواج، لكنها أكدت أن الفكرة غير واردة إطلاقا لأنها وهبت حياتها ووقتها واهتمامها لأطفالها ولعملها ومحبة جمهورها.

وكانت خلال الفترة السابقة قد انتشرت شائعات كثيرة حول الفنانة السورية لكنها قررت الصمت وعدم الدخول في هذا الموضوع.

وفي تصريح سابق لها لـ"فوشيا"، رفضت عبير الإجابة عن سؤال حول حقيقة زواجها، مؤكدة أن حياتها الخاصة ملكها وليست عرضة للإعلام أو للنقاش وهو ما أكدته في منشورها على فيسبوك لكنها وجدت نفسها أمام واقع لابد من الإعلان عن حقيقته الشائعات التي تلاحقها فيه.

كما كانت شمس الدين قد صرحت بحبها لمتابعة أولادها والتزامها معهم، وقضاء مايحتاجونه والاهتمام بتفاصيلهم المختلفة، معلنة أنهم يشكلون حافزا ودافعا قويا لديها لتحقيق إنجازات وخطوات جديدة ومختلفة.

من جانب آخر، تستعد عبير شمس الدين للموسم الدرامي المقبل بأكثر من عمل حيث ستشارك في الجزء الخامس عشر من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء" وهو عبارة عن لوحات منفصلة ناقدة تتناول الواقع الحياتي اليومي بأسلوب كوميدي.

كذلك ستظهر شمس الدين في مسلسل "يوما ما" وهو دراما اجتماعية من إخراج عمار تميم ، وستظهر خلاله شمس الدين بشخصية سيدة تعيش حالات مختلفة في حياتها، وظروفا استثنائية تبدؤها بعدم اكتراثها بما يحدث حولها لكنها تجد نفسها معنية بشكل كبير بما يحدث.

والعمل دراما اجتماعية، يحمل خصوصية في طريقة تناول الأحداث وطرحها، وتدور قصته حول عائلة يصيب الفراق أفرادها لسبب معين يظهر خلال أحداث العمل.

و تؤدي عبير فيه شخصية "رهام" وهي امرأة متسلطة وقوية الشخصية، تحاول ما أمكنها أن تتفرد بالرأي دونما تفكير بمشاعر الآخرين وانعكاس هذا الفعل عليهم، وتأثيره بهم. ولشدة استهتارها بمن حولها لا تتأثر بفقدان ابنتها ومع نهاية العمل تجد نفسها أمام مصير سيئ بسبب ما اقترفته في حياتها.

وكانت شمس الدين قد خضعت قبل أيام لجلسة تصوير بمناسبة عيد الحب ارتدت فيها من أزياء ناهد منى بينما تولت خبيرة التجميل سها شريقي تصميم إطلالتها.

وقد يهمك أيضًا:

تأييد إلزام أحمد عز بالمصروفات المدرسية لـ"توأم زينة"

الزعيم عادل إمام ينعي الراحل فاروق الفيشاوي بصورة وعبارة مؤثرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday