منى واصف تؤكِّد أنّها أُصيبت بالغرور وتوضِّح أنّها لا تشعر بالملل في منزلها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أنهت ما يقارب الـ70% من مَشاهدها في العمل الشهير "الهيبة 4"

منى واصف تؤكِّد أنّها أُصيبت بالغرور وتوضِّح أنّها لا تشعر بالملل في منزلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منى واصف تؤكِّد أنّها أُصيبت بالغرور وتوضِّح أنّها لا تشعر بالملل في منزلها

الفنانة السورية منى واصف
دمشق - فلسطين اليوم

أوضحت الفنانة السورية منى واصف أنها موجودة حالياً في منزلها في دمشق بعدما توقف تصوير عملها الشهير "الهيبة" بجزئه الرابع، والذي قامت بإنهاء ما يقارب الـ70% من مشاهدها به، حيث تلتزم بيتها الآن بعد الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا". وأكدت الفنانة القديرة أنها لا تعاني من الملل خلال وجودها في المنزل بفترة الحجر المنزلي كونها أصلاً "بيتوتية" ولا تخرج إلا للضرورة، ونوهت إلى أنها بعيدة عن مشاهدة التلفزيون والمسلسلات وتمضي معظم وقتها في القراءة من مكتبات الأدب العالمي.

وأضافت: "أخصص معظم وقتي للقراءة، الكتاب صديق وفي جداً لي ويرافقني دائماً، حالياً أقرأ كتاب مميز عن النجم العالمي "كلارك غيبل" وهو بطل الفيلم العالمي (ذهب مع الرياح)، كما أفكر بإعادة قراءة كتاب النجم الهوليودي "آلان ديلون" للمرة الثانية"، وحول سبب اختيارها لهذه الأعمال الأدبية دون غيرها قالت: "للحقيقة أقرأ هذه الكتب لأنها تذكرني بالعظمة التي وصل لها هؤلاء النجوم العالميين، وتجعلني أفكر بضرورة التواضع الذي يشكل جزءا مهماً من نجاح أي نجم، مهما وصلنا إلى مستويات شهرة ونجاح عاليين، فسيبقى هناك المزيد لتقديمه وسيبقى هناك مراحل أكبر من النجاح والنجومية".

وتابعت: "في بداياتي وعندما بدأت بالتألق وبدأ الصحفيين بكتابة كلام جميل عني، ربما شعرت بوقتها ببعض الغرور واعتددت بنفسي أكثر من اللازم، ولكنني مع مرور الوقت أيقنت ضرورة التأني، فقمت بالضغط على المكابح وعدت لطبيعتي، الغرور مدمر للنجوم ولذلك أنا اليوم أكثر تواضعاً من ذي قبل". وشددت على أنه لا يمكن للفنان المغرور أن يصل للناس أبداً.
وعن يومياتها في فترة الحجر المنزلي، كشفت واصف للمرة الأولى بأنها أقرب للنباتية، وبالرغم من أنها تأكل اللحوم بشكل قليل جداً إلا أنها تفضل الأطعمة النباتية دائماً، وتركز على تناول الفواكه بكميات جيدة وبشكل يومي، كما أكدت أنها لا تأكل إلا الطعام الذي تصنعه بيدها ولهذا السبب هي لغاية اليوم المسؤولة الوحيدة عن كل تفاصيل منزلها سواء من طهي أو ترتيب أو تنظيف.

منى واصف وبعد ما يقارب الخمسين عاماً أمام الشاشة، تحدثت لـ فوشيا حول رضاها عن كل ما وصلت إليه من نجاحات وأملها الدائم بتقديم كل ما هو مميز من شخصيات لجمهورها، وعن الاستقرار المادي الذي يمكن للفنان أن يصل له بعد هذه السنوات، فقالت واصف: "أحمد الله على كل النعم التي أكرمني بها، لكن الفنان ليس بمستوى الغنى الذي يظن الناس أنه يعيشه، فالفن لوحده لا يمكن أن يجمع المليارات، لكنه قادر على تأمين العيشة الكريمة إن كان الفنان مجتهدا وطموحاً".
وعبرت منى واصف عن أملها بانتهاء أزمة الكورونا قريباً بسبب خوفها على كل الأشخاص الغاليين على قلبها ومحبيها، وتمنت أن نعود لممارسة نشاطاتنا اليومية وخاصةً عودة المسابح لاستقبال روادها لأنها لطالما اعتادت على السباحة خلال فصل الصيف منذ أن كان عمرها أربعة عشر عاماً، وبالتالي من الصعب عليها عدم ممارسة هوايتها المفضلة هذا الصيف.

قد يهمــــك أيضــــا:   منى واصف تنفي شائعات خروجها من "الهيبة 3"

منى واصف تقرر أنها لن تعطي شائعات وفاتها أكثر من حجمها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى واصف تؤكِّد أنّها أُصيبت بالغرور وتوضِّح أنّها لا تشعر بالملل في منزلها منى واصف تؤكِّد أنّها أُصيبت بالغرور وتوضِّح أنّها لا تشعر بالملل في منزلها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday