راغب علامة يحلُم بعالم يتضامَن فيه الجميع ويُوجّه رسالة إنسانية إلى جمهوره
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال إطلالة الفنان اللبناني في الحفل العالمي "وان هيومانتي"

راغب علامة يحلُم بعالم يتضامَن فيه الجميع ويُوجّه رسالة إنسانية إلى جمهوره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راغب علامة يحلُم بعالم يتضامَن فيه الجميع ويُوجّه رسالة إنسانية إلى جمهوره

الفنان راغب علامة
بيروت ـ فلسطين اليوم

أطلّ الفنان اللبناني راغب علامة في الحفل العالمي "وان هيومانتي" وهو حفل موسيقي يضم معظم نجوم العالم في بث مباشر على الإنترنت.ووجه علامة في بداية إطلالته رسالة إنسانية إلى جمهوره قال فيها إنه يحلم بعالم نظيف تتضامن فيه شعوب العالم مع بعضها فيكون ممتلئاً بالإنسانية.

ولم تكن هذه الرسالة الوحيدة للفنان اللبناني حيث أنه أضاء أيضاً على الجانب الإيجابي من الحجر المنزلي الذي تعيشه معظم دول العالم حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا، وبعد هذه الرسائل قدم علامة ثلاث أغانٍ والبداية كانت مع "الحب الكبير"، ثم زاد لديه الحماس عندما أدى أغنية "أنا اسمي حبيبك" واختتم إطلالته بأغنية "أحضني أكثر".

وفيما يتعلق بهذا الحفل العالمي أوضح علامة في لقاء له على تلفزيون دبي بأنه رتب الأغاني التي أداها في هذا الحفل على أساس أن كل البشر حتى غير الناطقين باللغة العربية يستطيعون التفاعل معها من خلال الموسيقى حتى ولو لم يفهموا الكلام.

وضم الحفل 150 مشاركة فنية أيضاً من نجوم من مختلف دول العالم، وفيما يخص ذلك أعرب علامة عن سعادته لاجتماعه مع كل هؤلاء الفنانين المهمين، لأن هذا الحفل بنظره يجمع كل العالم على الإنسانية بغض النظر عن العرق أو الجنس أو اللون. معتبراً أنه من المهم جداً كفنانين عرب من الصف الأول أن يجتمعوا في حفل عالمي حول هذه القضية خصوصاً في هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها الكرة الأرضية.

وبيّن راغب أن أصحاب الحفل اتصلوا بالشركة المنتجة الخاصة به، وعرضوا عليه الفكرة بأن ينضم إلى الحفل، قائلاً إنه عندما سمع هذه الفكرة كان سعيداً جداً ورحب بالعمل معهم، لأنه لا أحد لديه مصلحة من هذا الموضوع إلا لخدمة الإنسانية، فهو يعتبر أن الفن هو "الناطق الرسمي باسم الإنسان".

وهذه المشاركة تُعتبر الأولى للفنان راغب علامة بحفل موسيقي مباشر على الإنترنت، حيث صرح في لقاءات سابقة بأنه يرفض هذا الموضوع، وبخصوص ذلك قال علامة إنه كان يقدم رسالة لجمهوره وليس من المعقول عند انتشار فيروس كورونا وإجراءات الحجر الصحي أن يكون جمهوره غير موجود. مؤكداً أن الناس المحبين له موجودون دائماً وهو من واجبه أن يصل إليهم بأية طريقة ممكنة ولو كانت مستحيلة.

ووصف علامة هذه التجربة بأنها كانت عظيمة على الرغم من أنه لم يغنِ مقابل جمهوره لكنه تعرق وشعر بالتعب خلال فترة ظهوره في الحفل على مدى 15 دقيقة، مشيراً إلى أن شعوره عندما يغني ويتفاعل مع جمهوره مختلف تماماً عن غنائه لوحده في بث مباشر، إذ لا يوجد أجمل من اللقاء المباشر بحسب قوله، متمنياً أن يعود ويلتقي جمهوره على المسرح في الأيام القريبة الآتية.

قــد يهمك أيــضًأ : 

راغب علامة يُؤكِّد أنّ "الحجر" كشف وجهًا جديدًا لزوجته وأظهر كل الشر

    راغب علامة يصرّح أن الفنان الذي يتواجد في وقت الكوارث يبحث عن التجارة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يحلُم بعالم يتضامَن فيه الجميع ويُوجّه رسالة إنسانية إلى جمهوره راغب علامة يحلُم بعالم يتضامَن فيه الجميع ويُوجّه رسالة إنسانية إلى جمهوره



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday