يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتادت على مثل هذا الهجوم الذي يعاني منه كل الفنانين

يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف

يسرا اللوزي
القاهرة ـ لبنان اليوم

ردت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، على المتنمرين عليها بسبب زيادة وزنها التي ظهرت في مهرجان القاهرة السينمائي، وعلى مهاجمي صورة حملها التي نشرتها منذ أيام عبر حسابها في"إنستغرام" وظهرت خلالها ببطن مكشوف.

وقالت يسرا في تصريحات تلفزيونية: "يوجد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس لديهم أي شيء يفعلونه إلا الهجوم والسباب على السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها اعتادت على مثل هذا الهجوم الذي يعاني منه كل الفنانين والمشاهير.

وتابعت: "في ناس بتهاجم وتشتم على مواقع التواصل الاجتماعي ومبتعرفش تعمل غير كدة، وخلاص إحنا كشخصيات عامة تعودنا على هجوم السوشال ميديا وعلى التعليقات السخيفة، وأنا قررت إني مش هرد عليهم، لأني لو هقعد أرد على أي حاجة عمري ما هلحق أعيش حياتي".

وأوضحت يسرا، أنه لا يوجد حل لهذا الهجوم الذي يتعرضون له من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: "بعض التعليقات التي تأتي لي تتسبب في غضبي لأني في الآخر بشر لكن مفيش حل مع هذه المشكلة".

وعن تفاصيل صورة حملها، قالت يسرا إنها كانت من جلسة تصوير منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، موضحة أنها كانت تريد توثيق فترة حملها التي استمتعت بها، وعندما نشرتها كان الغرض منها أن تظهر لمتابعيها، أنها إنسانة طبيعية وأم وتمر بتجارب جسمانية مختلفة.

وأشارت اللوزي إلى أنها تحب أن تظهر على طبيعتها قدر الإمكان، والابتعاد عن هوس السوشيال ميديا الذي يسيطر على البعض، ويجعلهم يظهرون بمكياج صاخب وملابس وأماكن مختلفة، موضحة: "أنا بحب أوثق التغييرات اللي بتحصلي واللحظات الصعبة اللي بمر بيها ودي طبيعة الحياة أيام حلوة وأيام صعبة".

وكشفت أنها أرادت من نشر صورتها حاملًا، توجيه رسالة إلى السيدات اللاتي يمرن بتغييرات جثمانية، متابعة: "أنا عايزاهم يفتخروا بالأمومة ويتقبلوا التغييرات لأن السوشيال ميديا بتعقد السيدات وبتأثر عليهم نفسيًا".

وأضافت، أن وزنها زائد هذه الأيام بسبب الحمل والولادة، مشيرة إلى أنها تعاني حاليًا لهذا السبب؛ لأنها من النوع الذي لا يفقد الوزن بسهولة، لكنها سوف تعمل على أن تعود مرة أخرة إلى رشاقتها كما فعلت من قبل بعد ولادة ابنتها الأولى.

وكانت يسرا اللوزي قد تعرضت لانتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورتها التي نشرتها ببطن مكشوف، مشيرين إلى أن أسلوبها كان مستفزًا لتعرية بطنها، كما تعرضت إلى انتقادات بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي بوزن زائد.

قد يهمك أيضًا:  

 يسرا اللوزي تخضع لجلسة تصوير جديدة وتنشرها على "إنستغرام"

محمد طعيمة يكشف طبيعة شخصيته في مسلسل "اطمني" مع يسرا اللوزي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف يسرا اللوزي ترد على المتنمرين على وزنها ومهاجمي صورة بطنها المكشوف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday