الفنانة اللبنانية قمر توضّح أنها تدرس العديد من الأفكار السينمائية
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ " فلسطين اليوم " أن "الاراء المشبوهة" لا تهمها

الفنانة اللبنانية قمر توضّح أنها تدرس العديد من الأفكار السينمائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة اللبنانية قمر توضّح أنها تدرس العديد من الأفكار السينمائية

الفنانة اللبنانية قمر
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية قمر انها تدرس في الوقت الحالي العديد من الافكار السينمائية تمهيدًا للعودة الى ذلك المجال بعد تجارب سابقة لها في مصر، مؤكّدة ان ثمة عروض درامية وصلتها من لبنان لكنها تفضل التأني لاختيار ما يناسبها وقالت : "لست على عجلة من امري المهم عندي هو الجودة و النوعية و ليس الكمية لان بعد ان وصلت الى هذه المرحلة من الشهرة يجب ان اقوم بالتدقيق بكل فكرة مطروحة امامي" .

وانتقد الكثيرون ظهور قمر مع نجلها جيمي وهي ترتدي المايوه على شاطئ البحر، لترد الفنانة قائلة: "هم انفسهم تراهم في المسابح و الشواطىء يوميًا و حين يرون صوري يفقدون الوعي ولا ادري لماذا، المهم بيوتهم من زجاج و انا بارعة في الرد عليهم في الوقت المناسب" .

وختمت قمر حديثها حول الآراء المشبوهة قائلة : لا تهمني الاراء المشبوهة على الاطلاق انا انسانة واضحة جداً و تلك العقول لا تؤثر علي على الاطلاق .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة اللبنانية قمر توضّح أنها تدرس العديد من الأفكار السينمائية الفنانة اللبنانية قمر توضّح أنها تدرس العديد من الأفكار السينمائية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday