أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

مصممة الديكور مروة فريد لـ"فلسطين اليوم":

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

مصممة الديكور مروة فريد
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت منظمة الحفلات ومصممة الديكور مروة فريد لـ"فلسطين  اليوم"، عن أحدث التصميمات الحديثة والمبتكرة في ديكور حفلات الزفاف، مؤكدة أنه مع اقتراب العيد تكثر إقامة حفلات الزفاف والخطوبة والاهتمام بديكور حفل الزفاف، أصبح مشكلة كبيرة يقابلها العروسين عند التجهيز لإقامة حفل الزفاف، مبينة أنّ هذه الصعوبة قد انتهت خصوصًا أن هناك منظم للحفل يقوم بتجهيز ديكور الحفل وتنظيمه من بدايته إلى نهايته.

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

وتحدثت مروة عن أحدث الخطوط الحديثة في ديكور حفل الزفاف، أنه "لا يزال استعمال جميع أنواع الشموع، بموديلات مختلفة وألوان متعددة، حاضراً بقوة ومطلوباً دومًا، حتى إن استخدام الشموع في الديكور يعطي مظهرًا مبدعًا"، مشيرة إلى تراجع الديكور المستخدم فيه البالونات، وأن الاتجاه الجديد هذا العام يشدد على التفنن في تزيين الطاولات، واستعمال المفارش المطرزة.

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

وأوضحت، "من جهتي، أفضل استخدام اللون الأبيض في العرس لأنه يتفاعل بطريقة رائعة مع الإضاءة المتغيرة ويبدو رائعاً في الصور، وأحاول دائمًا الإطلاع على كل ما يُنفذ في حفلات الأعراس الكبرى، لكن لا أتبع الموضة كما هي، فشعاري يبقى دوماً الأناقة والبساطة والكلاسيكية لأن حفل الزفاف يجب أن يرمز للذوق الرفيع كونه يعكس أفضل ما في شخصية العروسين.

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

وواصلت مروة حديثها عن الألوان، "تتميز الألوان هذه العام باختيار الذهبي والبرونزي كألوان دافئة وراقية للحفلات التي تُقام في قاعات داخليه، كما تبرز الألوان الزاهية والقوية في الأعراس المُقامة في الخارج "الاوبن اير"، مشيرة إلى أنّ "كوشة العروسين يجب أن تكون من روح حفل الزفاف وأن يكون بينها وبين الطاولات وباقي ديكور الحفل تناغم حتى يكون الحفل متكامل".

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

وأشارت إلى أن، "استخدام الزهور الطبيعية يعطي مظهرًا خلابًا وأنا أفضل الزهور البيضاء في حفل الزفاف حيث تعطي جوًا من الصفاء والراحة والرقي"، منوهة إلى أنّ "الجديد أنه يتم طبع مجموعة من صور العروسين ويتم وضعها في ألبوم صغير ويتم وضعها بشكل متناسق على الطاولات".

وأكدت أنّ، مقومات الحفل الناجح في عصر التطور والانفتاح، بات بالإمكان معرفة الأفكار الجديدة التي تُنفذ في المناطق والبلدان، عبر الإطلاع على المجلات والتلفزيونات والإنترنت، موضحة أنّ نقطة التميز هي كيفية تزيين الحفل لإظهار مدى الأناقة والتألق والابتكار، واختيار الفكرة له دور أساسي، مبينة أنّه، على العروسين اختيار الفكرة الأساسية وعلى منظم الحفل تنفيذها كما هي حتى يحظى العروسين بحفل زفاف ليس له مثيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday