رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن أشكال رائعة ومميزة لإسعاد الأطفال

رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك

مصممة الشموع رانيا الغزالي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع رانيا الغزالي، عن تصميمها مجموعة من الشموع الخاصة بعيد الأضحى المبارك، قائلة: "كعادتي في كل عام أقوم بتصميم شموع احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، وفي هذا العام تعمدت استمراري في تصميم شموع خروف العيد لأن الطفل يجد بها السعادة والبهجة".

رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك

وأضافت في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "قمت بتصميم مجموعة من الشموع المميزة فمنها المجسم فتظهر الشمعة على شكل خروف وبه فراء على شكل شمع وصممت منه خروفًا أبيض وخروفًا أسود".

رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك

وتابعت: "صممت أيضا أكوابًا زجاجية شفافة، ووضعت بداخلها شمعًا من الجل ووضعت خروفًا مجسمًا على الشمعة من الخارج، وصممت أكواب وضعت بها فولًا وأعشابًا خضراء على شكل برسيم ووضعت عليها الخروف حتى يعلم الطفل أن الخروف يتغذى على الفول والبرسيم".

رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك

وأكدت أنها أضافت على تلك الشموع أثناء تصميمها عطورًا طبيعية مثل عطر الياسمين والبنفسج والورد والزهور، فعند إشعالها تفوح رائحتها في أرجاء المنزل فتؤدي إلى الشعور بالانتعاش والبهجة بقدوم العيد وأيضا مفيدة لربة المنزل بعد طهيها للحوم، فعندما تشعل هذه الشموع في منزلها تنهي روائح الطهي لأنها تكون نفاذة للغاية.

وأشارت إلى أن "هذه الشموع جميعها صممت للأطفال لأن الطفل يتعلق كثيرًا بخروف العيد وبخاصة إذا شاهد أمامه ذبح أضحية العيد "الخروف"، فيظل الطفل يبكي من أجل فقدانه لأنه يعتبره لعبته المفضلة، لذا فنحاول أن نعوض الطفل عما فقده من خلال الألعاب التي تكون على شكل خروف أو من خلال الشموع وغيرها من الأشياء التي تحمل شكل خروف العيد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك رانيا الغزالي تطلق مجموعة شموع خاصة بعيد الأضحى المبارك



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday