طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع
آخر تحديث GMT 04:29:58
 فلسطين اليوم -

الفنانة منى الإبياري لـ" العرب اليوم":

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع

تزيين البيض في أعياد الربيع
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منى الإبياري لـ"العرب اليوم" أن هناك طرقا مبتكرة لتزيين البيض في شم النسيم.
وقالت إن الأطفال ينتظرون "شم النسيم" بغية تلوين البيض، وأن سعادتهم لا تكتمل عندما يخيب آمالهم ويظهر البيض بمظهر غير لائق، ومن هنا يجب على الأم مشاركة أطفالها في تزيين البيض حتى يشعرون ببهجة بقدوم الربيع.
وتابعت "هناك طرق مبتكرة لتزيين البيض، فمن الممكن تزيين البيض وتلوينه وتقديمه كهدية للأصدقاء في هذا اليوم، فيمكن تلوين نصف البيضة، ويتم على النصف الآخر لصق زرار أو حلية مستديرة الشكل حتى يظهر على شكل وجه".

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع
وأوضحت أنه يمكن رسم وجه على البيضة، ثم تزيين البيض بالورق المقوى الملون، أو تغليف البيض بقماش الدانتيل الملون، ثم لصق وردة بشكل جانبي، ويتم وضعها في ورق الحلوى المزخرف.
 وقالت إن هذا الشكل يصلح لتقديمه كهدية في أعياد شم النسيم، وأنه من الممكن أيضا تلوين البيضة عبر تحضير ورق، ونقوم بتفريغ أي شكل مثل شكل الأرنب أو وردة أو قلب ثم نضع تلك الورقة المفرغة على البيضة ونقوم بتلوين الشكل المفرغ فيظهر على البيضة هذا الشكل.
وأشارت إلى أنه يمكن أن نضع البيضة الملونة في قالب من الورق المقوى و نلصق فوق البيض ريش ملون فتظهر على شكل فروج أو دجاجة، وكذلك يمكن استخدام أعواد الخشب الرفيعة في الرسم على البيض بشكل دقيق.

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع
   ولفتت إلى أنه باستخدام الورق المقوى من الممكن أن نحول شكل البيضة إلى  أشكال كرتونية محببة للأطفال.
  وتابعت " من الممكن أن نحضر البيضة و يتم عمل ثقب صغير في أسفلها لتفريغ البيض في طبق ثم نحضر ورقة ونقطع شريط رفيع ونقوم بكتابة الرسالة المراد توصيلها ثم نقوم بلف الورقة رفيعا جدا لتمر من الثقب الصغير الذي افرغنا منه البيض، ثم نقوم بتزيين البيضة وتقديمها هدية جميلة ومميزة".

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع
  واختتمت " أنه من الممكن أن نستخدم فن الديكوباج وهو فن القص واللصق ونقوم بلصق مجموعة من الأشكال الجذابة على محيط البيضة".

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع طرق مبتكرة لتزيين البيض في أعياد الربيع



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" عنوان إطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday