أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد
آخر تحديث GMT 12:53:37
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

يعيش بلا مأوى في جمهورية التشيك في أوروبا الشرقية

أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد

أقذر رجل في أوروبا
لندن ـ العرب اليوم

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً تحت عنوان "أقذر رجل في أوروبا" The dirtiest man in Europe، وهو رجل يعيش بلا مأوى في جمهورية التشيك في أوروبا الشرقية.
الرجل يدعى لودفيك دوليزال Ludvik Dolezal، ويبلغ من العمر 58 عاماً، أما الغريب في الأمر أن هذا الرجل إلى جانب ما يتسم به من مظهر صادم، إذ يبدو مخيفا وسط الاوساخ على وجهه وثيابه وجسده الملطخ بالسخام الأسود، فإنه ينام يومياً في مكان لا يخطر في بال ولا يمكن تصوره، فبحسب الصحيفة أنه يرقد ويغفو في "كومة كبيرة من الرماد الساخن".
كهف وجهاز راديو
وأشارت الصحيفة إلى أن دوليزال ترك عمله منذ عام ويعيش في كهف في مزرعة قديمة مهجورة، وقام بحرق كل ما لديه لكي يحصل على التدفئة، ما عدا جهاز الراديو الخاص به، وقيل إنه يعاني من اضطراب نفسي جعل حياته بين النار والرماد.
وأضافت الصحيفة أن دوليزال يحصل على 81 جنيهاً إسترلينياً شهرياً، من الحكومة التشيكية، ولكنها لا تمنحه المبلغ كله لكي لا يحرقه، وقال مسؤولون إنه من الأفضل منح المبلغ لأحد المتاجر وبالتالي يذهب دوليزال للمتجر ليقدم له الأطعمة التي تفيده.
ويقول دوليزال أنه يقطع الأشجار اليابسة لتتوقد أكثر شعلة النار، وأنه عندما لا يجد حطبا يابسا يعمد الى حرق كل ما هو في المكان الذي يعيش فيه، بما في ذلك المطاط واطارات السيارات المستعملة.
ويرى أن" الإطارات جيدة جدا، لأنها تجعل الحرارة جيدة، ولكن هناك الدخان ولذلك أكون بحاجة للخروج لفترة من الوقت".

أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد أقذر رجل في أوروبا يحيا وينام بين النار والرماد



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday