تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج
آخر تحديث GMT 09:50:15
 فلسطين اليوم -

يُعرف "الحوت" بلجوئه لحدسه أكثر من عقله لاتخاذ قرارات معينة

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع
بيروت ـ جاكلين عقيقي

ويُعرف برج الحوت بلجوئه لحدسه أكثر من عقله لاتخاذ قرارات معينة، ويتوق لأن يدرك الآخرون طبيعته المبدعة، ويكره في المقابل الانضباط والقيود، ولذلك نجده ثائرًا أحيانًا على التقاليد.كما يميل مولود الحوت إلى الانعزال في عالم خيالي، ويملك حدسًا قويًّا وسرعة بديهة، ويتقبّل الأفكار الجديدة المطروحة عليه، وكل هذه العوامل تُسهم في جعله إنسانًا مبدعًا بحقّ في مجال الآداب والموسيقى.مولود الحوت يتمتّع بطبع هادئ وغير مبالٍ وإن وجّهت إليه اللوم، أو صببت عليه غضبك، لن يتحدث بل سيكتفي بالصمت.ومن عاداته ألّا يبالي بما يحصل حوله في العالم، فلا يُتوقّع منه ردة فعل على أمر مهم. ولا يمكننا أن نُنكر أنّ للحوت بعض لحظات الغضب، ولكنه سرعان ما يهدأ لأنه صاحب قلب طيب ولطيف، وأما شكله الخارجي فعادة ما يكون لافتًا وجاذبًا.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع وتاثيراتها على الابراج ومن هي الابراج التي ستكون اكثر شهرة والاكثر ربحا ماليا معنويا وشخصيا  مع وجود كوكب الزهرة كوكب الحب في برج الحمل الناري.الحمل: وجود كوكب الحب والشهرة والمال في برجك يجعلك تشعر بالامان والطمأنينة والاستقرار ويوفر لك الشروط اللازمة للارتباط او الخطوبة تصادف الحظ واشخاص يدعمون احلامك ومشاريعك في حين تعيش عاطفيا علاقة مستقرة وصافية وعميقة قد تشهد على جديد يولد ايضا في حياتك الشخصية زواج خطوبة او تعرف لقاء استثنائي يحمل اليك اوقاتا سعيدة ومشوقة.

الاسد :يرتاح القلب مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الناري الصديق ويحمل اليك قدرات هائلة وعزيمة نادرة لكسب النجاح في كل الميادين  يرتاح القلب ومن المتوقع ان يتم حدث شخصي مهم في حياتك وقد تتبادل عواطف حارة مع الحبيب وتعيش مشاعر عميقة وتجد الحلول لمشاكل سابقة.القوس: يحمل لك كوكب الحب المفاجآت السعيدة ويوفر لك طاقة ايجابية وتناغم مهم يبشر بجديد وبانطلاقة مهنية وعاطفية  قد تقوم بمبادرة شخصية ملفتة وتعيش احلاما ومشاريع كبيرة وقد تكسب القلوب بدون جهد يذكر كذلك سوف تحقق حلم شخصي بخطوبة او زواج او ارتباط يفرح قلبك. 

كذلك يسجل هذا الاسبوع قمرا جديدا في الحوت لينضم الشمس في الحوت ليتناغم مع كوكب المريخ في الجدي وكوكب اورانوس في الثور ويبشر بايام جيدة جدا  لكل من مواليد المائية والترابية فتتحسن جسديا وصحيا ومعنويا ومالياكما يسجل هذا الاسبوع وجود المريخ في الجدي يسبب بالتراجع لكل من مواليد الابراج  الحمل السرطان والميزان كذلك يسبب المزيد من المعانات والتعب النفسي والجسديالاهم هو تراجع كوكب عطارد في برج الحوت ما يسبب ببعض التراجع في المسائل القانونية والملفات القضائية وحركة النقل والمواصلات والاجهزية اللاكترونية. 

بالنسبة الى حركة القمر السبت القمر في الدلو فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان  الجوزاء والدلو ينتقل بعدها القمر الجديد الى برج الحوت لينضم الى الشمس بين الاحد والثلاثاء وينتهي الاسبوع وصول القمر الى برج الحمل الناري  بين الاربعاء والجمعة  ما يجعل الابراج النارية تعيش مفاجآت وتغييرات فلكية نارية واعدة.تحركات الكواكب ستون على الشكل التالي الزهرة في الحمل المريخ في الجدي عطارد مترجعا في الحوت الشمس في الحوت اورانوس في الثور المشتري زحل وبلوتون في الجدي.

هابي برثداي وتحية كبيرة وينعاد على كل مواليد  ها الاسبوع من برج الحوت تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم  سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة ماليا  مدعوما من كوكب المشتري من الجدي وقد  يحصل ما لا تتوقعه فتتغير الامور بصورة جذرية ولمصلحتك فتلبي السماء رغباتك وقد تحقق ما عجزت عنه في السنوات الماضية فتأتي التغييرات لمصلحتك وتعيش استقرارا ماليا واكاديميا ومكاسب وارباح عن طريق بعض الاستثمارات على انواعها  ممكن عن طريق سفر او هجرة كذلك سوف تبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون.القسم الثاني من السنة يعتبر الافضل للزواج والارتباط اما الابراج  التي تتوافق في الحب مع مولود الحوت هي السرطان والقوس.

تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير مكاسب مادية

تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday