الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للاستمتاع بالهواء النقى والتزلج على الجليد

الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء

الأبراج الفلكية
القاهرة - فلسطين اليوم

يفضل البعض السفر لدول مختلفة فى فصل الشتاء، للاستمتاع بالهواء النقى والتزلج على الجليد وركوب الدراجات وغيرها من الأشياء التى تجعله يشعر بالمتعة، ولكن يعتقد أن اختيار بعض الأماكن يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى، وفقاً لما ذكره موقع "jetsetter".

برج الحمل

يفضل برج الحمل السفر والتحرك، لذلك تعتبر الجبال المزدوجة في كولومبيا البريطانية من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث يمكن ممارسة رياضة التزلج على الجليد وركوب الدراجات وتناول الفطائر البلجيكية الشهيرة طوال اليوم والاستمتاع بالهواء الطلق.

برج الثور

تعد قرية Gstaad السويسرية للتزلج المناسبة لشخصية برج الثور المحبة للنشاط والاستمتاع بالحياة، حيث يتوفر فى هذه القرية ممارسة رياضة التزلج ومجمع سبا وحمام سباحة تبلغ مساحته 20000 قدم مربع، والاستمتاع بالمناظر المختلفة من الأرائك المغطاة بالفراء المحيطة بحفرة النار المركزية في المنتجع الصحي مع مشاهدة جبال الألب.

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الإجتماعية والمحبة للحياة، لذلك يعتبر شاطىء ميامى من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث الاستمتاع بالهواء والبحر وتناول الأطعمة والمشروبات الخفيفة، وحضور الحفلات الموسيقية المختلفة.

برج سرطان

ويعرف عن برج السرطان حبه للهدوء، لذلك يناسبه استئجار مقصورة في الجزء العلوي على سفح الجبال خارج Scribner's Catskill Lodge، وممارسة ألعاب الطاولة وقراءة الكتب المختلفة والاستمتاع بأسلوب الحياة الريفية وتناول شطائر اللحم البقري المشوية والأومليت مع الفطر وجبن الماعز.

برج الأسد

يفضل برج الأسد الأناقة فى كل شىء كما يستمتع بالأضوضاء والحيوية، لذلك يناسبه السفر لمدينة آسبن بولاية كولورادو، حيث الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد والهواء الطلق، وحضور حفلات الرقص والاستمتاع بحفل موسيقي في دار أوبرا ويلر التاريخي.

برج العذراء

يحب برج العذراء، مشاهدة المبانى القديمة والأثار، لذلك تعتبر مدينة تشيك من الأماكن المناسبة لمواليد هذا البرج، حيث التجول في المدينة القديمة المليئة بالمباني الباروكية الملونة والمتاجر التي يعود تاريخها إلى قرون، والساعة الفلكية الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها في كل ساعة، وجسر تشارلز الشهير الذي يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر.

برج الميزان

يبحث برج الميزان دائماً عن الجمال والرومانسية، لذلك يناسبه السفر إلى  فيرمونت بانف سبرنجس ومشاهدة "القلعة في الروكيز" التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وغيرها من المبانى القديمة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة.

برج العقرب

وقد يفضل برج العقرب السفر إلى أيسلندا ليستمتع ببرودة الطقس ومشاهدة الشلالات وغيرها من المناظر الطبيعية والجزر النائية والتى تتناسب مع شخصية العقرب المحب للطبيعة.

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الفضولية والمحبة للمغامرة، لذلك يناسبه السفر إلى نيكاراجوا، حيث التجول في غرناطة المدينة القديمة وركوب طائرة هليكوبتر للتجول فوق شواطئ المحيط الهادئ وبحيرة نيكاراجوا، والتزلج على الجليد.

وقد يهمك أيضًا:

توقعات هذا الأسبوع لمواليد برج العقرب منها التفاعل مع الآخرين بطريقة جيدة

أحداث فلكية مهمة تنتظر مواليد أبراج "الأسد" والحمل" و"القوس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday