الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

للاستمتاع بالهواء النقى والتزلج على الجليد

الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء

الأبراج الفلكية
القاهرة - فلسطين اليوم

يفضل البعض السفر لدول مختلفة فى فصل الشتاء، للاستمتاع بالهواء النقى والتزلج على الجليد وركوب الدراجات وغيرها من الأشياء التى تجعله يشعر بالمتعة، ولكن يعتقد أن اختيار بعض الأماكن يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى، وفقاً لما ذكره موقع "jetsetter".

برج الحمل

يفضل برج الحمل السفر والتحرك، لذلك تعتبر الجبال المزدوجة في كولومبيا البريطانية من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث يمكن ممارسة رياضة التزلج على الجليد وركوب الدراجات وتناول الفطائر البلجيكية الشهيرة طوال اليوم والاستمتاع بالهواء الطلق.

برج الثور

تعد قرية Gstaad السويسرية للتزلج المناسبة لشخصية برج الثور المحبة للنشاط والاستمتاع بالحياة، حيث يتوفر فى هذه القرية ممارسة رياضة التزلج ومجمع سبا وحمام سباحة تبلغ مساحته 20000 قدم مربع، والاستمتاع بالمناظر المختلفة من الأرائك المغطاة بالفراء المحيطة بحفرة النار المركزية في المنتجع الصحي مع مشاهدة جبال الألب.

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الإجتماعية والمحبة للحياة، لذلك يعتبر شاطىء ميامى من الأماكن المناسبة لشخصيته، حيث الاستمتاع بالهواء والبحر وتناول الأطعمة والمشروبات الخفيفة، وحضور الحفلات الموسيقية المختلفة.

برج سرطان

ويعرف عن برج السرطان حبه للهدوء، لذلك يناسبه استئجار مقصورة في الجزء العلوي على سفح الجبال خارج Scribner's Catskill Lodge، وممارسة ألعاب الطاولة وقراءة الكتب المختلفة والاستمتاع بأسلوب الحياة الريفية وتناول شطائر اللحم البقري المشوية والأومليت مع الفطر وجبن الماعز.

برج الأسد

يفضل برج الأسد الأناقة فى كل شىء كما يستمتع بالأضوضاء والحيوية، لذلك يناسبه السفر لمدينة آسبن بولاية كولورادو، حيث الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد والهواء الطلق، وحضور حفلات الرقص والاستمتاع بحفل موسيقي في دار أوبرا ويلر التاريخي.

برج العذراء

يحب برج العذراء، مشاهدة المبانى القديمة والأثار، لذلك تعتبر مدينة تشيك من الأماكن المناسبة لمواليد هذا البرج، حيث التجول في المدينة القديمة المليئة بالمباني الباروكية الملونة والمتاجر التي يعود تاريخها إلى قرون، والساعة الفلكية الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها في كل ساعة، وجسر تشارلز الشهير الذي يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر.

برج الميزان

يبحث برج الميزان دائماً عن الجمال والرومانسية، لذلك يناسبه السفر إلى  فيرمونت بانف سبرنجس ومشاهدة "القلعة في الروكيز" التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وغيرها من المبانى القديمة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة.

برج العقرب

وقد يفضل برج العقرب السفر إلى أيسلندا ليستمتع ببرودة الطقس ومشاهدة الشلالات وغيرها من المناظر الطبيعية والجزر النائية والتى تتناسب مع شخصية العقرب المحب للطبيعة.

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الفضولية والمحبة للمغامرة، لذلك يناسبه السفر إلى نيكاراجوا، حيث التجول في غرناطة المدينة القديمة وركوب طائرة هليكوبتر للتجول فوق شواطئ المحيط الهادئ وبحيرة نيكاراجوا، والتزلج على الجليد.

وقد يهمك أيضًا:

توقعات هذا الأسبوع لمواليد برج العقرب منها التفاعل مع الآخرين بطريقة جيدة

أحداث فلكية مهمة تنتظر مواليد أبراج "الأسد" والحمل" و"القوس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء الأماكن المناسبة لشخصية كل برج فلكى للسفر في الشتاء



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday