أسماء المسلسلات الرمضانية تشعل الخلافات بين النجوم
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

أسماء "المسلسلات الرمضانية" تشعل الخلافات بين النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسماء "المسلسلات الرمضانية" تشعل الخلافات بين النجوم

يسرا ويحيى الفخراني
القاهرة - فلسطين اليوم

رغم اقتراب الموسم الرمضانى، إلا أن كثيرا من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلاله، لا تزال تشهد خلافات على تسميتها، بسبب تدخل النجوم ورغبة البعض منهم أن يحمل العمل اسم الشخصية التي يجسدها.

وهو موقف اتخذت عكسه تمامًا النجمة يسرا، التي رفضت السير على نفس الدرب، حيث قامت شركة «العدل جروب» التي أنتجت مسلسل «رصاصة رحمة» بتغيير اسم المسلسل ليصبح «فوق مستوى الشبهات».

  سبب تغيير الاسم، يعود إلى الفنانة يسرا صاحبة فكرة المسلسل وبطلته، حيث تقوم بتجسيد شخصية «رحمة» بطلة العمل، الأمر الذي دفع صناع العمل لاختيار اسم «رصاصة رحمة» كعنوان له، إلا أن يسرا رفضت، معتبرة ذلك إهدارًا لجهد المشاركين في العمل، ومن ثم طلبت تغيير الاسم، خاصة بعد أن خاضت تجربة تقديم أعمال للدراما التليفزيونية تحمل اسم الشخصية التي تقدمها، وهو ما دفعها لعدم تكرار التجربة مرة أخرى.
وفى سياق متصل، شاركت الفنانة صفاء الطوخى كـ«ضيفة شرف» في المسلسل بناء على طلب يسرا.

تدور أحداث المسلسل في إطار سيكو درامى حول شخصية «رحمة» التي تعانى من أمراض نفسية تجعل منها إنسانة شريرة، ليتعرض المسلسل من خلال الشخصية لبعض المشاكل المجتمعية والأزمات النفسية التي تنتشر في المجتمع المصرى.
«فوق مستوى الشبهات» بطولة يسرا، سيد رجب، شيرين رضا، نجلاء بدر، ومن تأليف أمين جمال، عبدالله حسن، وإنتاج العدل جروب وإخراج هانى خليفة.
وعلى عكس ما سبق، فقد فضل الفنان الكبير يحيى الفخرانى، أن يحمل مسلسله الجديد اسمه فقط وهو «ونوس»، بعد سلسلة التغييرات الخاصة بالاسم، حيث حمل في البداية اسم «في بيتنا ونوس» وبعدها «فتنة» وأخيرًا «ونوس» عقب اعتراض الفخرانى على الاسم. 

وفى نفس السياق، فضل الفنان عمرو سعد تغيير اسم مسلسله من «ولد فضة» إلى «يونس ولد فضة»، ليحمل اسم الشخصية التي يجسدها بالعمل. 
وهو ما حدث في مسلسل «بوابة جهنم» حيث فضلت الفنانة زينة بطلته، تغيير اسمه بالاتفاق مع المؤلف محمد صلاح العزب إلى «أزمة نسب»، بعد موافقة الجهة المنتجة على الاسم الجديد.

الموقف ذاته تعرض له مسلسل الفنان محمود عبدالعزيز، الذي حمل في البداية اسم «قرش دهب» ثم تحول إلى «دقة نقص» وأخيرًا إلى «رأس الغول» وهو الاسم النهائى الذي استقر عليه الساحر.. في المقابل تمسك الفنان أمير كرارة باسم مسلسله «الطبال» بعد أن رأت المنتجة دينا كريم ضرورة تغييره إلى اسم آخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء المسلسلات الرمضانية تشعل الخلافات بين النجوم أسماء المسلسلات الرمضانية تشعل الخلافات بين النجوم



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday