أصالة تكشف حقيقة إدمانها القُمار وتضع علامات استفهام على دياب
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

أصالة تكشف حقيقة إدمانها "القُمار" وتضع علامات استفهام على دياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة تكشف حقيقة إدمانها "القُمار" وتضع علامات استفهام على دياب

النجمة السورية أصالة
القاهرة- إسلام خيري

نفت النجمة السورية أصالة ما تردد بشأن إدمانها القمار، مؤكدة أن ما فعلته هو تجربة ماكينة في مدينة لاس فيغاس الأميركية، نتيجة لما وصفته بـ"وسوسة شيطان"، ومشيرة إلى أن وقتها لا يسمح لها بإدمان أي شيء، خاصة إذا كان ضارًا.

وأوضحت أصالة، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج "مصارحة حرة"، أنها لم تتعرض للسبّ والإهانة رغم خلافاتها الكثيرة كما تعرضت بعد الثورة السورية، مضيفة أن مرضها كشف لها كمية "الشماتة" لدى كارهيها، وأنها قد تقبل أي شيء إلا أن يُسبَ والديها بهذه الطريقة البشعة.

ونفت توجيه ريع حفلاتها الغنائية لصالح تسليح الجيش السوري الحر، مؤكدة أن الأمر كان لأهداف إنسانية بشكل أساسي، حيث تم توجيه ريع الحفلات لأدوية وغذاء المحتاجين في بلادها، معترفة بأن موقفها المؤيّد للثورة تسبب في خسارتها علاقاتها مع الكثيرين من الفنانين السوريين.

وأبدت الفنانة السورية حزنها الشديد؛ كونها مكروهة في الوسط الفني السوري، لاسيما أن هناك الكثيرين منهم عزيزين لديها مثل الفنان دريد لحام الذي تعتبره مثل والدها وكان له أفضال عليها لم ولن تنكرها منذ فترة طفولتها، مشيرة إلى أنها لم تشمت فيما تعرضت إليه الفنانة رغدة من ضرب بسبب مواقفها السياسية، رغم مواقفها المساندة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد.

وأضافت أنها لا تكره الأسد بل تتمنى له الخروج الآمن، وفسرت تصريحها بأن أقصى طموحاتها أن تتمتع سورية بحرية مثل التي كانت موجود أيام الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أنها كانت منبهرة بحديث الناس في شوارع مصر عن مبارك وذكر اسمه من دون ألقاب وإطلاق النكات عليه، بعكس سورية التي يجب ذكر ألقاب عدة قبل اسم رئيسها حتى لو كان حديث بين أخوين في منزلهما خوفًا من النظام.

وبشأن آرائها في الوسط الفني المصري، رفضت أصالة الإجابة عن سؤال المطرب الأول منعًا للإحراج، وقالت إنها تحب أغاني عمرو دياب رغم وجود علامات استفهام حول شخصيته وتصرفاته، كما تعشق محمد منير وتعتبره تركيبة فنية حقيقية بطريقة تعامله وأغانيه وتتمنى صداقته، وأن الأقرب إلى نفسها المغني الشاب رامي صبري رغم اختلافهما مرات عدة وتصالحهما، إلى جانب حسام حبيب وأحمد سعد الذي يعد من أعظم الأصوات في التاريخ بالنسبة إليها وتعتبره أخًا لها، لكنها أجابت بأن أنغام هي المطربة الأولى في مصر من وجهة نظرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف حقيقة إدمانها القُمار وتضع علامات استفهام على دياب أصالة تكشف حقيقة إدمانها القُمار وتضع علامات استفهام على دياب



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday